leftlogo

مجموعة منصور للتجزئة تخطط لافتتاح 60 فرعًا جديدًا

A A A
منصور للتجزئة
منصور للتجزئة

أعلنت مجموعة منصور للتجزئة، برئاسة سيف الباتنوني، مدير عام شؤون الشركات، عن خطة توسع طموحة تهدف إلى افتتاح 60 فرعًا جديدًا خلال الفترة من سبتمبر الحالي إلى سبتمبر 2024. 

و أكد الباتنوني  أن الشركة قد أكملت بالفعل افتتاح 36 فرعًا خلال العام الحالي، وتعتزم افتتاح 4 فروع جديدة لسلسلة "خير زمان" وفرع واحد لـ "فريش فوود" في محافظات الصعيد والقاهرة الكبرى خلال الشهر الجاري.

وأشار الباتنوني إلى أن عدد الفروع حاليًا يبلغ 199 فرعًا، منها 39 فرعًا لـ "مترو ماركت"، و5 فروع لـ "فريش"، و156 فرعًا لـ "خير زمان"، وتنتشر في 20 محافظة عبر الجمهورية.

وأوضح أن "مترو ماركت" تسعى جاهدة لتقديم أفضل السلع والمنتجات لعملائها بأفضل الأسعار، من خلال تبني سياسات تسعير بناءة ومراقبة أسعار الموردين وتحفيزهم على تقديم تخفيضات مستدامة تهدف للحد من الأسعار.

وأضاف أن توفير المنتجات المستوردة يتوقف على احتياجات العملاء وظروف الاستيراد، وعلى وجود بدائل محلية مقبولة من حيث الجودة والسعر للعملاء.

وأشار البتانوني إلى أن قطاع تجارة التجزئة يحتاج إلى جهود الدولة في ضبط البيئة التشريعية التنظيمية لعمليته، سواء فيما يتعلق بتراخيص المحلات أو التنظيم الرقابي الذي قد يتسبب في تضارب في بعض الأحيان بين الجهات المختلفة.

وأكد البتانوني أن قطاع تجارة التجزئة يعتبر من القطاعات القوية نظرًا لتنوعه وانتشاره الواسع، مما يتيح له القدرة على توفير بدائل وخيارات تتناسب مع تغيرات القدرة الشرائية للمستهلكين، كما أنه يُعتبر استثمارًا قويًا نظرًا لعدد المستهلكين الذي يتجاوز 100 مليون شخص.

All rights reserved. food today eg © 2022