leftlogo

محافظ الجيزة يفتتح معارض أهلا رمضان بـ"المنيب والبدرشين والعياط"

A A A
images - 2023-02-19T130417.206
اللواء أحمد راشد
 قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والنائب عادل ناصر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، بافتتاح معارض أهلا رمضان بالمنيب والبدرشين والعياط وذلك بنسبة تخفيضات تصل الى أكثر من 25% للسلع والمنتجات الغذائية المعروضة بالمعارض.

معارض أهلًا رمضان


شارك فى الافتتاح الدكتور إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة، ومحمد نور الدين السكرتير العام المساعد وهالة غريب وكيل وزارة التموين، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ، وأعضاء مجلس غرفة الجيزة أحمد الخولي وأسامة الرفاعي   
وتجول راشد بالمعارض وتفقد السلع المعروضة وأسعارها وأكد على العارضين ضرورة توضيح نسبة التخفيض فى أسعار السلع الغذائية واللحوم والأسماك مقارنة بمثيلاتها بالأسواق خارج المعارض، حيث تقدم الغرفة والمحافظة المكان مجانا للعارضين مقابل نسبة التخفيض.
وأوضح ناصر أن افتتاح المعارض الثلاثة يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزيرالتجارة والصناعة المهندس أحمد سمير بالعمل على تخفيف الأعباء عن المواطنيين وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين، وإقامة المعارض بالأماكن الشعبية والريفية.

أماكن المعارض


ويقام معرض أهلا رمضان بالمنيب في شارع المدرسة على مساحة 500 متر ومشاركة 30 عارضا، ومعرض أهلا رمضان بالبدرشين بشارع بورسعيد مقام على مساحة 500 متر ومشاركة 21 عارضا، ومعرض أهلا رمضان بالعياط بشارع شكري القواتلي على مساحة 500 ومشاركة 30 عارضا.
وأكد رئيس تجارية الجيزة على حسن التنسيق مع محافظة الجيزة، وتوفير الدعم  اللازم والأرض المناسبة لإقامة المعارض في المناطق ذات الكثافة السكانية والمناطق الريفية، بالإضافة إلى مشاركة وزارة التموين من خلال شركاتها في معارض أهلا رمضان بالجيزة.
وتتوافر بالمعارض الرمضانية كافة السلع والمنتجات الغذائية مثل الأرز والزيت والمكرونة والدقيق والبقوليات بالإضافة إلى اللحوم والدواجن والبيض والأسماك،
ولفت إلى أنه تم افتتاح معرض الوراق  على مساحة 300 متر بشكل تجريبى للجمهور.
images - 2023-02-19T130411.077
images - 2023-02-19T130417.206

All rights reserved. food today eg © 2022