leftlogo

20% كاش باك.. "سعودي" ماركت تفتتح أكبر فرع لها في القاهرة الجديدة

A A A
seoudi
سعودي ماركت
أعلنت سلسلة متاجر "سعودي" ماركت عن افتتاح فرعها الـ 46 بالقاهرة الجديدة، والتي أكددت أنه من أكبر الفروع لدى السلسلة، حيث تم افتتاحه تحديداً في المول التجاري District 5 في حي الروضة.

افتتاح الفرع جديد لـ "سعودي" ماركت يعتبر أحد الأحداث المهمة في مجال البيع بالتجزئة، حيث تعتبر سلسلة فروع "سعودي" ماركت من واحدة أقدم السلاسل  التجارية في مصر حالياً، والتي حققت العديد من الانجازات على مدار 80 عام من أرباح وتوسعات لتصل عدد فروعها لأكثر من 45 فرع على محيط القاهرة والجيزة والساحل الشمالي.

وتهدف إلى توفير تجربة تسوق مريحة ومميزة للعملاء من خلال طرح مجموعة واسعة من المنتجات التي تضمن العديد من الأقسام المختلفة مثل البقالة والأدوات المنزلية والمستحضرات الصحية والجمالية ومنتجات الأطفال والإلكترونيات، بالإضافة إلى منتجات الألبان واللحوم والأجبان الطازجة.

كما أطلقت أول عروض ترويجية لها في الفرع الجديد لتحقيق الاستراتيجة التسويقية في جذب العملاء وزيادة حركة المبيعات، وذلك من خلال 20% كاش باك على جميع المشتريات التى تصل لـ 2000 جنية أو أكثر، علمًا بأن العرض ساري من يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر حتى يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر2023.

وتأكد شركة "سعودي" على الإلتزام باستراتيجية التوسيع لتوفير خدماتها ومنتجاتها لعدد أكبرمن العملاء، وتسعى "سعودي" ماركت لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة بغض النظر عن احتياجاتك الشخصية، كما ستجد مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الماركات العالمية والمحلية في سعودي ماركت، وتوفر الشركة أيضاً خدمات متميزة مثل خدمة التوصيل إلى المنزل وخدمة العملاء الفعالة.

All rights reserved. food today eg © 2022