leftlogo

هتاكل النهاردة بخصومات.. عروض من 4 مطاعم على أبلكيشن ElMenus

A A A
WhatsApp Image 2022-04-27 at 2.11.55 PM
فطار مع الأصدقاء

سواء كنت من محبي الطعام بالخارج أو لا تأكل إلا عند الضرورة، بالتأكيد تأخذك رائحة الإفطار في الصباح عند مرورك بأحد المطاعم أثناء توجهك لمكان عملك، أو تكون من الأشخاص الذين يحبون تجمعات الأصدقاء على طاولة الإفطار، ولذلك تقديرًا منا لأهمية وجبة الإفطار مثل باقي الوجبات، إليكم بعض المطاعم الذي تقدم عروضا باستمرار على وجبة الإفطار، سواء فول وطعمية، أوكشري أو حتى بطاطس وهوت دوج، وإليكم بعض العروض الموجودة على أبليكيشن ElMenus.


مطعم طبالي 

يعد من المطاعم التي تدرك تمامًا قيمة كل ما هو قديم؛ ولذلك اعتمد المكان على تقديم نوعيات إفطار وغداء زمان الذي اعتدنا عليها، ولكن بابتكارات جديدة تناسب جميع الأذواق، وفي المطعم ستجد منيو متكامل مع شرح مكونات كل صنف من الأصناف، ووضع اختيارات أخرى تناسب الجميع.

 

وعلى الرغم من أن منيو "طبالي" مقتصر على تقديم الفول والبيض والطعمية والجبنة، ولكن هناك أصناف عديدة للسلطات وفواتح الشهية التي لا يفوتك تجربتها جميعها، أما عن الابتكارات فهناك الكثير منها مثل الطعمية المحشية بالبصل والسماق، وأومليت البيتزا بجميع النكهات.

 

أكلات متنوعة في مطعم طبالي

ويقدم المطعم أيضا في قائمته، بطاطس مشروم، ومسقعة بدبس الرمان، واختراعات لا آخر لها، كما تُقدم البطاطس بأكثر من طريقة وصوص، لكن من الأنواع المميزة والجديدة عندهم البطاطس بصوص الديمجلاس والجبنة الشيدر، كما أن المسقعة غير تقليدية أيضا، وتتكون من البطاطس الهاوس والباذنجان المقلي والفلفل الألوان والصلصة ودبس الرمان الذي يُضيف طعم مختلف تماما للمسقعة.

 

وبجانب الفول والطعمية ستجد الفطائر ولكنها معروضة بشكل جديد ومختلف في المنيو، فبمجرد قراءتك للمنيو ستقع عيناك على كلمة "أنا مصري" أو "أنا يوناني" أو "أنا إيطالي" وهي الطريقة التي تعبر عن المكونات الموجودة في الفطائر، سواء محشية جبن أو مع العسل والجبن.


عرض "طبالي" على ElMenus  

يقدم المطعم عرض مميز على أبلكيشن "المنيوز" وهو عبارة عن خصم 40 جنيها عند طلبك بـ 140 جنيه أو أكتر باستخدام كود "VTabali" 


كشري سيد حنفي 

إذا كنت ترغب في تناول الكشري والتقلية مع الصلصة أو طواجن اللحم والفراخ، ستجد مطعم "سيد حنفي" في انتظارك عند طلبك من أبلكيشن ElMenus، والذي يعد من أقدم وأفضل المطاعم الموجودة على مستوى القاهرة، وبدأت سلسلة محلات "سيد حنفي" عام 1952 بعربية كشري صغيرة، والآن وصلت إلى 12 فرعا في مختلف مناطق القاهرة، وإضافة إلى السعر المناسب، تتميز كل الفروع بجودة الخدمة والمكونات. 


عرض "سيد حنفي" على ElMenus

يقدم "المنيوز" خصما على كشري "سيد حنفي"، بنسبة 15% باستخدام كود "KS15".

مطعم جاد 

يعد من أقدم المطاعم الموجودة في مصر ويقدم أطباق الفول والطعمية والبيتزا والفطائر، ويمكنك تناول أي من الأطباق التي اكتسبت شهرة في "جاد" أو حتى علب الفول والطعمية والبطاطس، أما إذا كنت من محبي البيتزا والفطائر ستجد البيتزا الإيطالي والشرقي موجودة في المنيو بكل أنواعها، بالإضافة إلى أطباق المشاوي وسندوتشات اللحم والفراخ وغيرها، فهو يعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم الأكلات المختلفة والسندوتشات؛ لترضي جميع الأذواق.

 

عرض "جاد" على ElMenus

العرض الموجود هو خصم 20% على الأوردر عند استخدام كود "G10". 


مطعم "بطاطس وزلابية" 

إذا كنت من محبي البطاطس والكورن دوج من مطعم "بطاطس وزلابية" يمكنك طلبه بأي صوص من الصوصات المفضلة لك مع خصومات، ويعتبر المكان من أقدم وأشهر عربات الطعام الموجودة في مختلف أنحاء القاهرة، ومن أوائل المطاعم التي قدمت الكورن دوج، وهو عبارة عن قطعة سوسيس في خلطة معينة ومقلية في الزيت، وتقدم مع مختلف الصوصات.

 

عرض "بطاطس وزلابية" على ElMenus

العرض الموجود على حاليًا لديهم هو خصم 50 جنيهًا لكل طلب تزيد قيمته عن 130 جنيه باستخدام كود "dx50f".


280951839_5514670245211094_1677048886021319742_n
كشري السيد حنفي 

Batates-Zalabya-1
منيو بطاطس اند زلابيا  

278566218_3199575666942780_5207795706659366145_n
مطعم طبالي 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022