leftlogo

3 مطاعم إيطالية ننصحك تجربهم في الزمالك.. «كأنك في روما ونابولي»

A A A
olivo
مطعم Olivo

إذا كنت من سكان الزمالك أو المناطق القريبة منها، أو من الذين يُفضلون الخروج في الزمالك في الـ"ويك إند" مع الأصدقاء، فنحن نُقدر تلك العلاقة بينك وبين منطقة الزمالك وبين البيتزا الإيطالية الرائعة والمميزة، ويُرشح لك Food Today مطاعم مختلفة للبيتزا الإيطالية في الزمالك، مع أجواء مذهلة تشعر معها أنك سافرت إلى روما أو نابولي، وإذا كنت من محبي خوض التجربة تعرف على ترشيحاتنا واختر أين ستذهب المرة المقبلة.

بيتزا الشيف "كارلوس" في Sapori Di Carlo
مطعم Sapori من المطاعم الإيطالية الأنيقة للغاية في الزمالك، والتي لا تكتفي بالباستا والبيتزا فقط، بل تُقدم أكلات إيطالية مختلفة، من إعداد الشيف "كارلوس" في الزمالك وهو صاحب المطعم والفائز بنجمة ميشلان قبل ذلك، ويمكنك الشعور بالأجواء الإيطالية فالمكان يضم مطبخ مفتوح جميل يتيح لك الفرصة للنظر إلي الفرن السيراميك العملاق الذي تستقبل بداخله البيتزا.

 

ويتميز Sapori بتقديم بيتزا نابولي، وهى نوع من البيتزا لعشاق العجين المُقرمش، والجبن الموتزاريلا لأنها تكون علي شكل قطع كبيرة وليست مبشورة، ويُمكنك تناول أشهى أطباق البيتزا وسندوتشات البرجر في Olivo، أو البيتزا التي يتم تسويتها على الحطب والبرجر بخبز البريتزل.

البيتزا في Five Bells هتغير مودك
البيتزا قادرة دائمًًا على تحسين حالتك المزاجية، فهى أكثر من مجرد أكلة وتجعلك في حالة مُختلفة، وفي Five Bells ستجد أنواعًا مختلفة منها، حيث يُمكنك طلب بيتزا بالفراخ والذرة الحلوة، وفلفل الهالبينو، ويُمكنك اختيارها بين صوص البيستو أوالباربكيو حسب ما تُفضل، كما يُوجد أيضًا Frutti De Mare لمُحبي المأكولات البحرية من الكاليماري، الجمبري، والموتزريلا.


ومن البيتزا النباتي الموجودة في Five Bells الـ Vegatariano، والتي تتكون من صوص الطماطم، موتزريلا، مشروم، بصل، وفلفل ألوان مع زيت الزيتون، وبيتزا المرجريتا؛ التي يُمكن أن تُناسبك إذا كنت تحب الزعتر، فهى مُحضرة بالموتزريلا والزعتر وصوص الطماطم.

البيتزا في فرن من الحطب في Olivo 
في مطعم Olivo يتم تسوية البيتزا في أفران من الحطب، وهذا ما يجعلها أفضل في الطعم مع الوصول لدرجة أعلى من التسوية من أفران الكهرباء، ونظرًا لكون البيتزا هي الطبق الرئيسي في المطعم، فتجد أشهى الأصناف التي تناسب جميع الأذواق.

 

ويضم المنيو قائمة متنوعة بدايةً من المارجريتا والفونجي، ونابوليتان، والخضروات، والبيبروني، وسوسيس تركي متبل، وصولاً لقائمة مختارات الشيف، والتي يوجد بها أصنافًا تحضر بطريقة خاصة، مثل مارجريتا بزيت الترافل، واكسترا دينايري ترافل وتتكون من مربى التين، جبنة شيدر ترافل، جبنة موتزاريلا بقري مع المشروم والجرجير وزيت ترافل.

 

أما بيتزا بريزاولا فتتكون من صوص الطماطم مع لحم البقر المجفف، طماطم شيري، جرجير، جبنة بارميزان، أيضًا ستجد في مختارات الشيف بيتزا دجاج باربيكيو أو بافلو، وكذلك ستيك هاوس.

five bells
Five Bells

sapori3
Sapori

sapori5
Sapori


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022