leftlogo

3 مطاعم عملت منيو كامل للفطار والسحور في رمضان «مصطفى قمر موجود دايما في واحد منهم»

A A A
مطعم الليلة الكبيرة في رمضان
تناول الطعام في مطعم الليلة الكبيرة

مع دخول شهر رمضان، تبدأ المطاعم في تقديم منيو مخصص لرمضان، لتستمتع بالوجبة الكاملة بداية من الشوربة والسلطات إلى الأطباق الرئيسية المتنوعة والحلوى اللذيذة، بجانب الأجواء الرمضانية الرائعة، ففريق "Food Today" جمع لك بعض المطاعم التي عرضت منيو رمضان الكامل.  

منيو الإفطار من "الليلة الكبيرة"


لأن رمضان من الشهور المحببة للجميع، تفضل بعض الأسر الخروج لقضاء يوم كامل بداخل أحد الأماكن المميزة من الإفطار إلى السحور، والاستمتاع بالأطباق المختلفة، بينما يمارس الأطفال ألعابهم المحببة في أمان تام.
وإن كنت تبحث عن مطعم لقضاء يوم مع إفطار عائلي، عليك الذهاب إلى "الليلة الكبيرة"، فهو أحد المطاعم المميزة في مدينة الشيخ زايد، ويتميز بألوانه المختلفة والديكور الرائع، بالإضافة إلى وجود مكان مخصص للأطفال، وبالنسبة للأكلات توجد لديه العديد من الأطباق مثل الطواجن، المشويات، والبيتزا، والحلويات والمشروبات، وتم إضافة منيو جديد لشهر رمضان يشمل السحور والإفطار.
فيوفر إليك المطعم منيو إفطار رمضان بسعر 349 جنيهًا، وهو عبارة عن زجاجة مياه معدنية، مشروب رمضاني حسب اختيارك، شوربة، سلطة بلدي، طحينة، مقبلات، والطبق الرئيسي هو الاختيار من ميكس مشويات مع بطاطس وأرز، والاختيار الثاني طبق فراخ بانيه مع مكرونة بالصوص الأحمر أو خضار سوتيه أو الاختيار من مجموعة طواجن مختلفة تقدم مع الأرز الأبيض، وجميع الأطباق تقدم مع مجموعة من الحلويات المختلفة.

 منيو رمضان من مطعم Classic Rock


بمناسبة اقتراب رمضام يقدم المطعم وجبات رئيسية وجانبية متنوعة، لتستمتع بالإفطار والسحور في المطعم وأجواء رمضانية مع الفنان مصطفي قمر في فرعي المطعم في أربيلا بلازا، التجمع الخامس، أو في Mall The Gate في الشيخ زايد.

ويقدم المطعم أنواعا مختلفة من أطباق اللحوم وننصحك بطلب "بيف فيليه" بصوص الفلفل أو الماشروم والذي يُقدم مع الأرز والبطاطس البيوريه، أو طلب "إسكالوب بانية" مع المكرونة الاسباجيتي بالصلصة الحمراء.

أما إن كنت من عشاق الدجاج فهناك أنواع أكثر من الأطباق الرئيسية التي تلبي رغبتك في الاستمتاع بالدجاج، فيمكنك تناول "الدجاج المشوي" بصوص المشروم بالكريمة مع الأرز والبطاطس المحمرة، أو الاستمتاع بـ"شيش الطاووق" المشوي في أسياخ مع الأرز بالخلطة، و"دجاج مسحب" مُقدم مع الأرز بالخلطة أيضًا، وإن كنت تريد تجربة مذاق مختلف في إفطار رمضان فننصحك بتجربة "دجاج توب كابي" الذي يُقدم مع خضروات "الراتاتوي" مثل الموجودة في فيلم (Ratatouille) لفأر الطباخ الشهير المكون من شرائح الكوسة، الباذنجان والفلفل الألون.

ويضم المنيو أنواعا مختلفة من الشوربة مثل شوربة الدجاج بالكريمة، شوربة الطماطم، أو شوربة لسان عصفور التقليدية، ولأن السفرة لا تكمل بدون سلطات فالمطعم يُقدم أنواعا مختلفة من السلطات مثل الطحينة، سلطة الزبادي بالخيار، بابا غنوج، باذنجان مخلل.

أما عن المقبلات، فيوفر مقبلات من المطبخ المصري الأصيل من ورق العنب بالليمون، والممبار المقرمش، بجانب سمبوسك اللحم والجبن اللذيذة، كل هذا قبل الدخول إلى الوجبات الرئيسية التي سنشرحها بالتفصيل.

منيو رمضان في مطعم Stereo


من أهم الأشياء على سفرة الإفطار في رمضان هي العصائر لتروي عطش اليوم بأكمله، وفي منيو مطعم ستيريو بالتجمع الخامس، يمكنك الاستمتاع بالكثير من المشروبات مثل الدوم، السوبيا، خروب، وتمر هندي، لتبدأ بعد ذلك في الأطباق الرئيسية، وتتنوع المنيو على 3 أقسام من الدجاج واللحوم والمأكولات البحرية، لتناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى حلوى "أم علي" اللذيذة.

منيو أطباق الدجاج
قائمة الشوربة:
كريمة تشيكن، كريمة مشروم، أو كريمة تشيكن مشروم.


قائمة السلطة:
ميني سيزر سلاد، ميني جريك سلاد وميني جرين سلاد

قائمة الصوص:
وايت مشروم، براون مشروم، صوص البيبر، صوص التشيلي وصوص الكاري.

قائمة الأطباق الرئيسية
كانتري تشيكن، جريلد تشيكن وكانتري تشيكن، دجاج بيكاتا مع المشوروم، الفلفل والليمون، تشيكن بلو، دجاج هيكوري، فارسيه تشيكن، دجاج تندوري، كانتري تشيكن برجر، جريلد تشيكن فريش مشروم، جريلد تشيكن والتشيكن فاهيتا المكونة من صدور الدجاج المشوية على الجريل بتتبيلة خاصة مع الفلفل الألوان والبصل المشوي.
تقدم جميع الأطباق مع طبقين جانبين من اختيارك من عدة اطباق مثل (البطاطس المقلية، البطاطس المهروسة، الأرز الأبيض، الأرز المكسيكي، الذرة وخضار سوتيه) أو يمكنك طلب طبق جانبي واحد من الباستا سواء بينا، سباجيتي أو فيتوتشيني.

ستيريو منيو مطعم Stereo لرمضان

Image1_3202218142752361665649 مطعم Classic Rock

مطعم الليلة الكبيرة مطعم الليلية الكبيرة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022