leftlogo

أكلك كله صحي.. سندوتشات الراب في Lychee والسلطات من Seasons healthy

A A A
طريقة عمل سلطة السيزر
تناول الأكل الصحي
التنوع في الأكل الصحي يساعد بشكل قوي في الدايت، وإن كنت تريد تجربة سلطات مختلفة بجانب سندوتشات الراب بالمكونات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق، عليك زيارة مطعم Lychee، أو السلطات الشوربات والوجبات الطازجة المتكاملة من جميع النواحي من مطعم Seasons healthy.

Lychee


يمكنك تجربة الراب الصحي مع العديد من الاختيارات الأخرى من Lychee ، ويرشح لكم فريق "Food Today" مجموعة من الأطباق مثل "راب تشيكن ملت" المكون من ليتشي راب تورتيلا، دجاج مشوي، أفوكادو، جبنة شيدر مبشورة، زيتون أسود، بيكو دي جالو، هالبينو، فلفل ألوان ودريسنج رانش.

أما إن كنت تحب السلطات فيمكنك صنع السلطة الخاصة بك بنفسك وإضافة كل المكونات التي ترغب فيها، وللرياضيين نرشح لكم "باور أب" وهو عبارة عن زبدة فول سوداني، سوداني، موز، عسل، بودينج شيا بجوز الهند، جرانولا، زبادي يوناني بالفانيليا، 20 بروتين، 330 كالورى.
تجد فروع Lychee في كايرو فستيفال سيتي مول.
- المعادي.
- الزمالك.
- نادى الجزيرة.
- نادى هليوبوليس.
- نادي ليك هاوس بالتجمع.
- ابو تيج مارينا الجونة.
- مراسي الساحل الشمالي.
- Seashell الساحل الشمالي

تأكل إيه تاني من Lychee


يضُم قسم الراب مجموعة من السندوتشات المحشوة بأنواع كثيرة من الدجاج أو اللحم، وأيضاً يوجد السلطات المختلفة، والشوربة اللذيذة، ويوجد الزبادي اليوناني، والعصائر الطبيعية الطازجة، ومجموعة من الحلويات الصحية.
وللرياضيين يوجد قسم كامل للبروتين الذي يساعدهم يومياً في الرياضة، ولمحبي الفواكه يوجد قسم للفاكهة الطازجة، كما يوجد أيضاً قسم للمشروبات العلاجية الخالية من السكريات.

Seasons healthy


مطعم Seasons Healthy استطاع تحقيق التوازن بين تقديم طعام شهي وفي نفس الوقت صحي، ليقدم المطعم المتواجد بمصر الجديدة طعام صحي ومتنوع يناسب جميع الأذواق، مع مجموعة متنوعة من السلطات الطازجة الصحية، والشوربات، ووجبات البروتين ولكل نوع من أنواع السلطة مقياس لعدد السعرات الحرارية لكل 100 جرام، بجانب كونه مطعمًا للأكل الصحي والسلطات المتنوعة، ويوجد أيضا قسم للحلويات والمشروبات.
تجد مطعم Seasons healthy في Meraki Complex بهليوبليس.

تأكل إيه من Seasons healthy


من مميزات الأطباق في المكان، أنها طازجة وتُصنع عند الطلب، قد يراودك شعور أن الأكل الصحي له مذاق سيئ، ولكن هذا المكان سيغير فكرتك عن الأكل الصحي، فيمكنك البدء بشوربة كريمة المشروم التي تعتبر من أساسيات المكان لأنها لذيذة وطعم الكريمة متواجد بقوة، ولمحبي الفراخ، طبق صدور الفراخ المشوية مع الخضار سوتيه والبطاطس الويدجز في الفرن سيكون الطبق المثالي، أما لمحبي اللحمة فيمكنك تناول طبق الستيك مع الأرز والخضار السوتيه.
الراب من Lychee الراب من Lychee

سلطات Lychee سلطات Lychee
Seasons Salads سلطة Seasons healthy
Seasons Salads س سلطات Seasons healthy
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022