leftlogo

أكل صحي للدايت في Salad Fiesta واحسب سعرات كل طبق من Seasons healthy

A A A
young-businesswoman-with-salad-at-urban-city-outdo-2022-01-12-05-09-30-utc
تناول السلطة

الاستمرار في تناول الأكل الصحي دون الشعور بالملل يتطلب التنوع في نوعية الأكلات التي تدخل جسدك، فاتباع نظام صحي لا يعني الحرمان من الأطعمة أو تناول السلطة التقليدية فقط، بل يمكنك الأن الاستمتاع بمذاق شهي وأكل صحي من مطاعم متخصصة في تقديمه، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المتخصصة في تقديم الأكل الصحي.

Seasons healthy


مطعم Seasons Healthy  استطاع تحقيق التوازن بين تقديم طعام شهي وفي نفس الوقت صحي، ليقدم المطعم المتواجد بمصر الجديدة طعام صحي ومتنوع يناسب جميع الأذواق، مع مجموعة متنوعة من السلطات الطازجة الصحية، والشوربات، ووجبات البروتين.

 

ولكل نوع من أنواع السلطة مقياس لعدد السعرات الحرارية لكل 100 جرام، بجانب كونه مطعمًا للأكل الصحي والسلطات المتنوعة، ويوجد أيضا قسم للحلويات والمشروبات.

تأكل إيه من Seasons healthy


من مميزات الأطباق في المكان، أنها طازجة وتُصنع عند الطلب، قد يراودك شعور أن الأكل الصحي له مذاق سيئ، ولكن هذا المكان سيغير فكرتك عن الأكل الصحي، فيمكنك البدء بشوربة كريمة المشروم التي تعتبر من أساسيات المكان لأنها لذيذة وطعم الكريمة متواجد بقوة.

 

ولمحبي الفراخ، طبق صدور الفراخ المشوية مع الخضار سوتيه والبطاطس الويدجز في الفرن سيكون الطبق المثالي، أما لمحبي اللحمة فيمكنك تناول طبق الستيك مع الأرز والخضار السوتيه.

Salad Fiesta


يُقدم المطعم الوجبات حسب السُعرات الحرارية المناسبة لك، فتجد كل طبق في المنيو مكتوب أمامه عدد السعرات الحرارية، لتستطيع تكوين وجبة تُناسب السعرات الحرارية التي تحصل عليها يوميًا، فق نظامك الغذائي، كما يتيح المطعم لك إمكانية اختيار مكونات كل وجبة واختيار شكل طبق السلطة الخاص بك.

تاكل إيه من Salad Fiesta


يتميز المطعم في تقديم الوجبات التي تُقدم مع الأرز البسمتي، والخضار السوتيه، والبطاطس المشوية، فيمكنك الاستمتاع بوجبة الشيش طاووق، أو وجبة الدجاج المشوي بالتتبيلة الخاصة بهم، كما يُتيح لك المطعم فرصة الاختيار بين طبق سلطة به 4 مكونات، أو 8 مكونات على حسب رغبتك، كما تختار الخضراوات المُستخدمة.

ويوفر المطعم أيضًا مكونات مختلفة مثل الذرة، والبنجر، والكينوا، والبطاطس، والهلابينو، أما عناصر البروتين فمنها الرنجة، والفراخ، والبيض، مع بعض الإضافات الأخري التي تجعل للسلطة مذاق مختلف مثل خل البالسميك أو الخل الأحمر.

وبالإضافة إلى ذلك يُوفر المطعم طريقة أخري لتقديم السلطة وهى أن تُقدم في خبز ملفوف، ساخنة أو باردة، لكن اختيار الساخنة منها ليس مُتوفرًا في كل فروعهم، لكن العيش الملفوف مُتوفر وهو اختراع حقيقي، ويُغير فكرة السلطة التقليدية التي رُبما يشعر البعض بالملل منها.Seasons healthy  سلطة الباستا الصحية من Seasons healthy

سلطة من Seasons healthy سلطة من Seasons healthy
Salad Fiesta سلطات Salad Fiesta
Salad Fiesta س أكل صحي من Salad Fiesta


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022