leftlogo

أكل بكل لغات العالم وانت في القاهرة.. جرب المكسيكي واليوناني أو الإسباني

A A A
Bonita مطعم
تناول الأكل المكسيكي من Bonita
يمكنك السفر حول دول العالم المختلفة وانت تجلس على طاولة بمطعم في قلب القاهرة، فالمطاعم التي تخصصت في تقديم أكلات من مطابخ العالمية قد انتشرت في مصر لتوفير فرصة تجربة الأكلات المختلفة من ثقافات البلاد المتنوعة، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم التي يمكن من خلالها السفر إلى المكسيك، اليونان وإسبانيا.

مكسيكي من Bonita


إن كنت تريد تجربة مكسيكية على أصولها من جودة الأكل إلى ديكور المكان الذي يتميز بالقبعات المكسيكية في جميع الأركان واللوحات الفنية التي تعبر عن ثقافة المكسيك، بجانب الموسيقى المكسيكية في الخلفية، عليك الذهاب إلى مطعم Bonita   بالتجمع الخامس الذي يقدم الأكلات الشهيرة في المكسيك مثل التاكوز والناتشوز وكساديا الدجاج واللحم، وانشيلادا الدجاج، وبوريتو اللحم الشهي اللذيذ.

يمكنك تجربة الكاساديا المكونة من خبز التورتيلا المحشو بالجبن المبشور، مايوزنيز، فلفل مشوي واختيارك من حشو اللحم، الدجاج، الجمبري أو الخضروات، لتقدم الكاساديا مع الساور كريم وصلصة البيكو دي جالو، كما يمكنك الاستمتاع بتاكو لحم البريسكت بالهلابينو، مايونيز، خس مبشور، فاصولياء حمراء، صلصة الجبن، صلصة الذرة والكزبرة.

يوناني من Secooz


مطعم "سيكوز" بالزمالك، زايد والتجمع يقدم جميع المأكولات اليونانية بالإضافة إلى أنواع الحلويات المختلفة، واشتهر بين الناس بأكله اللذيذ، ليقدم سندوتشات في خبز البيتا اليوناني، وهو خبز من الدقيق الأبيض ومشهور في الدول المطلة على البحر.

وإذا كنت تريد تجربة شاورما غير المصري والسوري يمكنك طلب بيف جيرو وهو عبارة عن شاورما لحم يونانى، طماطم، بصل مع بطاطس في خبز البيتا، أما إذا كنت من محبي الدجاج، يمكنك طلب دجاج سوفلاكى وهو عبارة عن شرائح من الدجاج المشوى اليونانى، طماطم، بصل، بطاطس في خبز البيتا.

إسباني من El Barrio


يعتبر مطعم El Barrio بمصر الجديدة من أقدم المطاعم التي تقدم الأكل الإسباني في القاهرة حيث بدأ منذ عام 1920، ويتميز المطعم باستعداده الدائم لكشف تفاصيل كل طبق من الأطباق الموجودة، ويجلب تجربة وأجواء مختلفة تمامًا عن أي مكان آخر في القاهرة، بدءًا من الديكور الفريد، للجو الذي دائمًا ما يكون مختلفًا وأصليًا بالنسبة للمكان، ويمكنك أن تصادف في إحدى زياراتك مغني جاز من المغرب.

وتضربك الأجواء اللاتينية في اللحظة التي تمشي فيها داخل El Barrio، حيث ينقسم المكان إلى ثلاث مناطق متميزة، كل قسم أصيل في تفاصيله، بحيث تشعر أنك قد تم نقلك في الزمان والمكان، وهناك إحساس كبير بالذوق اللاتيني، وننصحك بتجربة Cheska’s Dip، الذي يتألف من مزيج من الجبن الكريمي والطماطم الصغيرة المفرومة ولمسة من صلصة سريراتشا الحارة.
Bonita الأكل الإسباني من Bonita

Seecoz الأكل اليوناني من Seecoz

WhatsApp Image 2022-07-24 at 1.24.58 PM الأكل الإسباني من El Barrio

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022