leftlogo

أكل شرقي وغربي في Park St الشيخ زايد والحلو آيس كريم

A A A
happy-friends-lunching-with-healthy-food-in-bar-re-2022-01-26-21-16-49-utc
تناول الطعام
في Park St الشيخ زايد ستجد كل ما تتمناه لخروجة لذيذة مع أصدقائك أو عائلتك، ولأن الخروجة واللمة بتحلى مع الأكل، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المختلفة في بارك ستريت، لتجد ما يناسب ذوقك من الأكل الشرقي أو الفرنسي بالإضافة إلى تناول الآيس كريم بنكهات مختلفة ولذيذة.

Marzipan


المكان سيعيدك إلى الزمن الجميل بأجواء الثلاثينات والأربعينات مع أجواء من الرقي والأصالة في التعامل، للاستمتاع بالغداء وتجربة أطباق المطبخ المصري الأصيل دون إضافة النكهات الغربية، ويمكنك تناول طبق الملوخية بالدجاج المحمرة الشهير الذي يُقدم مع الأرز بالشعرية والخبز البلدي، أو الحمام المحمر.

أما إن كنت من محبي لحم الضأن؛ فإن طبق الفتة بالأرز والخبز المُتبل بالصلصة الحمراء مع قطعة الموزة سيستحوذ على قلبك بالتأكيد، ويمكنك أيضا الاستمتاع بالفطير الشرقي والعديد من الأطباق الأخرى في رحلة عبر الزمن لتدخل عصر نجوم شاشات السينما في الزمن الجميل.

Le Flandrin


يعد واحدًا من أفضل المطاعم الفرنسية في مصر بفرعي المطعم بالتجمع وزايد، من حيث الديكور الداخلي الأنيق والطعام الفرنسي اللذيذ، فمن المعروف أن المطاعم الفرنسية تهتم باتقان فن إنشاء أطباق جذابة بصريًا بجانب جودة المذاق.

ويتمتع منيو Le Flandrin بأطباق رئيسية متنوعة من الدجاج واللحوم والمأكولات البحرية اللذيذة، فإن كنت من محبي اللحم فعليك الاستماع بـ"بيف تندرلوين" المكونة من لحم أنجوس بقري تندرلوين، وتُقدم مع بطاطس مبشورة، جزر مهروس و اختيارك من الصلصة.

أما عن أطباق السي فوود فننصحك بتجربة "سلمون ترياكي" الذي يحتوي على شريحة من السلمون المشوي مغطاة بصلصة ترياكي منزلية، أناناس مشوي، بوك تشوي وفاصوليا خضراء، ولمحبي الدجاج، يمكنك الاستمتاع بطبق "بوليه جريل" المكون من دجاج مسحب مشوي، يُقدم مع بطاطس ودجز، بروكلي مطهو على البخار وفلفل أحمر مشوي.


Dolato 


نجح دولاتو في جذب عشاق الآيس كريم عبر تقديم أشكال وأنواع غير تقليدية من الوفال والآيس كريم بجميع النكهات التي تُفضلها، بجانب اختراع آيس كريم " Mini Sticks " التي يمكن تناولها في قضمة واحدة فهي تُعتبر قطع آيس كريم صغيرة في عصا خشبية.

ويتمتع دولاتو بقائمة متنوعة من نكهات الآيس كريم الجديدة والتقليدية، من المانجو والشوكولاتة والفانيليا إلى التيراميسو وألبان وتشيز كيك الفراولة، ونكهات الصيف الجديدة التي لا تقاوم في فروع Dolato بمراسي الساحل الشمالي، وفروع القاهرة في Midtown مول القاهرة الجديدة، Almazah Avenue، The Drive التجمع الخامس، وثلاثة فروع بالشيخ زايد فيZed Park، WOC، وPark St.

 الفطير الشملتت في Marzipan
 أكل فرنسي في Le Flandrin
 تناول آيس كريم من Dolato 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022