leftlogo

السر في الأكل.. تعرف على الروتين الغذائي لعارضة الأزياء "بيلا حديد"

A A A
بيلا حديد 5
عارضة الأزياء بيلا حديد
رشاقة عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية "Bella Hadid" دائمًا كانت محور تساؤلات، فماذا تأكل بيلا حديد للحفاظ على ذلك القوام المثالي لعارضات الأزياء، إلا أن حديد تلتزم بالأطعمة الصحية وتُخزنها في ثلاجتها لكي لا تنفد، وتحتفظ بالكثير من الفاكهة الطازجة والخضروات والعصائر الخضراء في متناول اليد، جنبًا إلى جنب مع مصادر البروتين النظيفة مثل البيض والدجاج والسلمون، كما أنها لا تخاف من الكربوهيدرات وطالما أنها ليست في جلسة تصوير فهي تحب أن تستمتع بالبيتزا والمكرونة، تعرف على نظام بيلا حديد الغذائي وبعض من تمريناتها ـ كما ذكرها موقع "Fitness Clone".

الأكل الصحي دائمًا متوافر

عارضة الأزياء بيلا حديد مع والدها محمد حديد


تقوم بيلا حديد بتخزين الخضروات الطازجة والفاكهة واللحوم وغيرها من الأطعمة الطبيعية المكونة من عنصر واحد، ليكون لديها دائمًا شيء صحي في متناول اليد ولا تضطر للجوء إلى طعام غير صحي أو طلب الوجبات السريعة.

تعزيز الطاقة بالبروتينعارضة الأزياء بيلا حديد


في أوقات العمل المزدحمة بجلسات التصوير تلتزم حديد عادةً بالبروتين في وجباتها مثل الدجاج أو السمك جنبًا إلى جنب مع الخضروات، بالإضافة إلى أن حديد تحتفظ دائمًا بالعصائر الخضراء في متناول يدها لتحافظ على نشاطها وشعورها بالراحة، وتحصل على الدهون الصحية من مصادر مثل الأفوكادو واللبن الأيسلندي الذي يحتوي على نسبة منخفضة من السكر وله طعم أقل من الزبادي اليوناني.

النظام الغذائي المضاد للالتهابات
 عارضة الأزياء بيلا حديد في إحدى جلسات التصوير


إلى جانب الخضروات والفاكهة، تأكل حديد الأسماك الدهنية التي تحتوي على نسبة عالية من عنصر الأوميجا 3 المضاد للالتهابات، فتساعد أوميجا 3 في تقليل آثار المرض الالتهابي الذي أصيبت به في عام 2012.

مدمنة قهوة في الصباح
عارضة الأزياء بيلا حديد في جلسة تصوير


تشرب بيلا حديد كوب صغير من الزنجبيل في الصباح ليشعرها بالانتعاش ويحميها من الأمراض، إلا أنها مدمنة على القهوة وتشرب عدة أكواب إسبرسو في الصباح، وتعتبر الكمبوتشا وماء جوز الهند من العناصر الأساسية في نظامها الغذائي.

تُحب العشاء المُبكر


تحب حديد تقليد عائلتها في تناول عشاء مبكر، لأن الأكل في وقت مبكر جيد لأسباب عديدة فهو يمكن أن يساعدك على عدم الشعور بالجوع، ما يؤدي إلى الإفراط في تناول الطعام، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يكون وسيلة للمشاركة في الصيام المتقطع بدون إدراك.

وجبتها المفضلة


أخصائية التغذية الخاصة ببيلا حديد تقول عن نظامها الغذائي، إنه يحتوي على بروتين ودهون كافية والكثير من الخضروات غير النشوية، هذه هي الطريقة المثالية للتأكد من بقاء شخص ما على المسار الصحيح، وتبذل حديد جهدًا لتناول الطعام النظيف معظم الوقت، إلا أنها تحب البيتزا والباستا وتستمتع بها من حين لي آخر.


لا يوجد وقت للاسترخاء في جدول حديد
 عارضة الأزياء بيلا حديد


بينما تسمح بعض العارضات لأنفسهن بالاسترخاء عندما لا يكون لديهن عرض، إلا أن حديد دائمًا على استعداد وتعمل على مدار السنة، وتذهب حديد أحيانًا إلى صالة الألعاب الرياضية لمدة ساعتين أو أكثر في اليوم.

تدريب الملاكمة ورفع الأوزان


تمتلك حديد إطارًا نحيفًا لذا لإضافة بعض الشكل ترفع الأوزان للحصول على بعض المنحنيات، بالإضافة إلى إنها تدرب على الملاكمة والتي توفر تمارين الكارديو والقوة وخفة الحركة في جلسة واحدة عالية الكثافة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022