leftlogo

3 مطاعم في التجمع الخامس عشان تشجع الأهلي أو الزمالك في ماتش القمة

A A A
مشجعون
مشجعون

سكان التجمع الخامس يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر وتشجيع فريقهم في العديد من المطاعم القريبة من سكنهم، ولكي لا تحتار بين مطاعم التجمع، فريق "Food Today" يرشح لك ثلاثة مطاعم في التجمع الخامس توفر لك الأجواء المناسبة للتشجيع بحماس مع تناول الأطباق الشهية.

Classic Rock


هتتفرج على نجوم كرة القدم على الشاشة وتقابل نجوم الفن في المطعم، هذا ما يوفره لك مطعم Classic Rock الذي يملكه النجم مصطفى قمر ويتردد عليه العديد من نجوم الفن والكرة بشكل مستمر، لذلك نرشح لك مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك وسط أجواء حماسية ملتهبة ومع فنانك ومطربك المفضل مصطفى قمر داخل مطعم كلاسيك روك.

 

وانت بتتفرج استمتع بمنيو مليئ بالاختبارات المميزة وأطباق أمريكية لذيذة ومنها اطباق تحمل اسم مصطفي قمر حيث وضع هو الريسبي الخاصة بها، تجربة لا تفوتك، ودائما يكون هناك استعدادات ضخمة من جانب العاملين هناك لاستقبال الجمهور قبل المباراة بساعتين علي الأقل، عن طريق الحجز حيث يشهد فرعين المطعم دائما ازدحام في مثل هذه المناسبات.

Coco


في أجواء أنيقة ومثالية يمكنك الاستمتاع بالأطباق العالمية المتنوعة من مطعم Coco وانت تشاهد مباراة القمة مع أصدقائك، وينقسم منيو الأطباق الرئيسية في مطعم Coco ليشمل أطباقا متنوعة من الدجاج واللحوم.

 

فإن كنت من محبي الدجاج يمكنك الاستمتاع بطبق "كوردون بلو" الذي يجهز على الطريقة الأمريكية وقد نعتبره أشهر أطباقه، ويتميز بحشوه بتشكيلة فاخرة من أشهى أنواع الجبن، ويُقدم غارقا في صوص المشروم الشهير مع البطاطس المقلية والخضار السوتيه.

 

أما أطباق اللحوم في المطعم فهي تتنوع بين العديد من الأطباق الشهية، وننصحك بتجربة "كولورادو ستيك" الذي يحتوي على شرائح لحم بقري تندرلوين فوق صلصة زبدة كولورادو وخبز مشوي بالزبدة، مع سلطة جانبية وبطاطس مقلية.


Macan


مطعم "مكان" من أكثر المطاعم المتميزة المتواجدة في التجمع الخامس  التي يمكنك من خلالها متابعة مباراة القمة مع الاستمتاع بالعديد من الأطباق الشهية، فيقدم المطعم أطباقا ومشروبات مختلفة.

 

وإن كنت تبحث عن أكلة خفيفة وسريعة مناسبة للماتش فننصحك بتجربة "تاكو الدجاج المقلي" بصوص البافلو، وصوص الرانش، مع خس، جاكمولي، ذرة حلوة، كريمة سور، طماطم، بسلة حمراء، أما من منيو سندوتشات العيش الفرنساوي، فيُمكنك الاختيار بين سندوتشات اللحوم أو الفراخ أو الجمبري، أو سندوتشات التونة، والسلمون، والكوردن بلو، والشيش طاووق، والهوت دوج المكسيكي.
 مصطفي قمر والنجوم في Classic Rock

 من أطباق مطعم Coco

 تناول الطعام في مطعم Macan


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022