leftlogo

تاكل طواجن مقفولة بالعيش في Broccar ولا عرايس لبناني من «صاج وشاورما»

A A A
group-of-friends-at-a-dinner-party-eating-at-resta-2022-04-13-21-12-11-utc
أكلات مطابخ لبنانية وغربية

تجربة جديدة بعيدًا عن الأكل التقليدي نقدمها لك في Food Today من خلال مطعمين يقومان بتوفير الأكل اللبناني والغربي من اختراعات وأطباق متنوعة، فإن كنت من محبي المعجنات بكل أشكالها فعليك تجربة "المناقيش، العرايس، والصاج" في مطعم "صاج وشاورما" أما لمحبي الطواجن والمشاوي والوجبات المتنوعة بمذاق مختلف فعليك زيارة مطعم Broccar.

Broccar


وسط طبيعة جذابة ومختلفة حيث المطبخ المفتوح بالكامل أمامك لتُشاهد كافة خطوات تحضير الأكل، يُقدم مطعم Broccar الموجود في مدينتي والتجمع الأول، منيو متنوع من الأكلات اللبنانية والغربية أيضًا، فلديه أطباق وسندوتشات الشاورما، والمشويات بأنواعها المختلفة، إلى جانب المناقيش والسلطات كالتبولة والفتوش والمُقبلات اللبنانية الرائعة.

أكلات مختلفة في Broccar


هل تتذكر تلك الطواجن التي تشاهدها في فيديوهات المطاعم التركية واللبنانية وعلى الوجه رغيف شامي بحبّة البركة؟ وعندما تبدأ بإزالة العيش يتصاعد البخار الكثيف من الطاجن الساخن، هذه الطواجن ستجدها في بروكر بأشكال متنوعة بين الفراخ واللحوم، ويُمكنك طلب طاجن شيش طاووق بالخضار، أو الموتزريلا، أو طاجن نقانق، وهو السجق على الطريقة اللبنانية مع البطاطس والحمص والثوم.

 

أما إن كنت من عُشاق الشاورما، فيُقدم بروكر منيو كامل للشاورما فقط، من الوجبات العربي، وأطباق الفتة، أما للأكيلة فيُقدم لهم الشاورما بالكيلو مع البطاطس والطحينة والكول سلو، ونرشح لكم وجبة شاورما بروكر، وهي تتكون من شاورما لحم وبطاطا مقليّة وطحينة، ويُمكنك طلبها سبايسي إن كنت تُفضل الطعم الحار.

صاج ومنقوشة


يُقدم مطعم "صاج ومنقوشة" المتواجد بالمعادي العديد من الأكلات اللبنانية الرائعة من "المناقيش، والترويقة" إلى صحون الغداء، والسلطات المُختلفة و"التبولة والفتوش والحمص"، وكل ذلك إلى جانب الأطباق الرئيسية المميزة، فالمنيو بالكامل لبناني، فقط عليك اختيار ما تُريد، ومن الأكلات المُميزة التي لا يُمكن تفويتها في زيارتك هي "العرايس" والتي تعتبر بمثابة الحواوشي اللبناني، ويُقدم بطريقة مختلفة بعض الشيء عن الحواوشي المعتاد لدينا في مصر، ويُمكنك طلبه بكفتة الدجاج أو اللحم أو السجق.

تاكل أيه من صاج ومنقوشة


بعد تجربة العرايس، ستكمل جولتك بمُعجنات المطبخ اللبناني، بالاستمتاع بتناول مناقيش الزعتر فهى واحدة من أهم وأشهر المعجنات اللبنانية، ويُمكنك طلبها منفردة أو بإضافة الجبن أو اللبنة، كما يمكنك تجربة مناقيش السبانخ أيَضًا، أما بعد الأكل فحاول أن تترك مساحة كافية لتجربة بعض الحلويات من مطعم صاج ومنقوشة، خاصة إن كنت من مُحبي الشوكولاتة، حيث يُمكنك الاستمتاع بالنوتيلا "صاج" التي تتكون من موز ونوتيلا ومكسرات، أو عروس بيروت الذي يتكون من الموز والعسل ومعهم حلاوة.
أكلات متنوعة من Broccar أكلات متنوعة من Broccar
جزء من منيو الطواجن لبروكر جزء من منيو الطواجن بروكر
المناقيش في صاج وشاورما المناقيش في مطعم صاج وشاورما

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022