leftlogo

تفطر في Oolishi ولا Ama Sushi؟ لو عاوز أكل آسيوي هنقولك وجباتهم

A A A
a-young-beautiful-girl-eating-sushi-on-traditional-2022-02-05-00-09-20-utc
سيدة تأكل سوشي
إن كنت من محبي الأكلات الآسيوية وخاصة السوشي فبالتأكيد ترغب في تناوله على سفرتك في رمضان مع أحد أطباق الشوربة والنودلز الرائعة، لذا يُرشح لكم Food Today أكثر من مطعم للسوشي يُمكنك أنت وأصدقائك من "أكيلة" السي فود الاستمتاع بأوقاتكم وسفرتكم الطيبة.

تاكل إيه من وجبات OolIchi؟

مطعم OolIchi في المعادي يقدم أشهى أنواع السوشي وأكلات السي فود، وفي رمضان يُقدم مجموعة من كومبو السوشي مع نودلز وشوربة سي فود كي تستمتع بوجبة إفطار كاملة. 
يُمكنك الحصول على وجبة الـ Small Combo والتي تتكون من شوربة Tom Yum الجديدة من أولشي، تجد فيها جمبري وكابوريا وسلمون وكاليماري، مع طبق نودلز تشيكن و8 قطع سوشي من اختيارك.
أما الـLarge Compo فهو مناسب لفردين، حيث يتكون من 2 شوربة ميسو الجديدة من أولشي، و2 نودلز سي فود، مع 20 قطعة سوشي وسبرينج رولز بالخضار، أما وجبة الـX Large هي وجبة الأكيلة واللمة الحلوة على سفرة أولشي في رمضان، وتأتي لك الوجبة بـ3 أطباق شوربة "يوم تام"، مع 34 قطعة سوشي لتجرب كل ما تريد من سوشي أولشي، مع 3 سويت أند ساور تشيكن و2 شريمب كنافة.

 

تاكل إيه من Ama Sushi؟

يُقدم Ama مجموعة من الـSet Menus اللطيفة في رمضان، الـSet Menu الأول يبدأ بشوربة الذرة بقطع الدجاج التندر، أما المقبلات والسلطات فإليك سلطة جرجير بالكاجو، بجانب طبق المقبلات شريمب كنافة الجمبري" المقرمشة، أما الطبق الرئيسي فهو "سويت أند سور تشيكن" أحد أشهر الأطباق الآسيوية وأقربها لقلوب محبي السوشي، بجانب نودلز بالبيض والخضروات مع عصير رمضاني.
وفي الـSet Menu الثاني ستحصل على شوربة سويت أند سور، وشوربة صينية بالسي فود أو الفراخ، بجانب سلطة الجرجير اللذيذة، و"Golden Money Bags" وهى مقبلات رائعة من Ama Sushi مكونة من عجينة ملفوفة على شكل كيس يحمل النقود ومحشوة بالخضار والدجاج وتُقدم مع صوص مُميز، وبعد أن تنتهي من الشوربة والسلطة تجد الـBeef oyster وجلاس نودلز بالخضروات، لتتذوق الطعم الرائع لنودلز الخصروات مع قطع البيف بالإضافة إلى العصير الرمضاني.
الشوربة طبق أساسي على سفرة رمضان وهى أيضًا جزء مهم من السفرة الآسيوية لذا في كل منيو ستجد شوربة مختلفة، ففي الـSet Menu الأخير تجد شوربة Tom Yum المكونة من قطع الجمبري والمشروم والكاليماري والكراب، بالإضافة إلى صلصة التوم يوم ذات المذاق الحار، مع سلطة جرجير بالكاجو وسبرينج رول مقرمشة محشوة بالخضار، مع طبق أرز الدجاج المقلي المكون من الأرز البني الآسيوي مع حبوب الذرة الحلوة والبسلة، وقطع الفرايد تشيكن والكاجو ، مع العصير الرمضاني.

 


4202210172035743264737

مطعم OolIshi

FB_IMG_1649603442520

Set Menu1 - Ama Sushi

FB_IMG_1649603447642
Set Menu 3 -Ama Sushi


FB_IMG_1649601962131XL Combo- OolIshi

FB_IMG_1649601958746Large Combo - OolIshi
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022