leftlogo

فوق فوهة بركان أو تحت البحر.. تعرف على أغرب 5 مطاعم حول العالم

A A A
مطاعم غريبة
أغرب مطاعم العالم

التجارب المختلفة هي السبيل الوحيد دائمًا لكسر الملل والروتين، ولا يمكن استثناء الأكل من هذه القاعدة، فعشاق الطاعم يلجأون دائمًا لتجربة مطاعم وأطباق مختلفة، ولكن ماذا لوكان المطعم نفسه هو المغامرة والتجربة المثيرة في حد ذاتها؟!، كيف ذلك؟!.. سيأخذك فريق "Food Today" في جولة صغيرة لأغرب مطاعم العالم:

 

1- مطعم Dinner in the Sky – بلجيكا


"إن كنت تخشى المرتفعات فلا تفكر حتى بالأمر"..


يقع هذا المطعم أمام قصر بروكسيل وهو عبارة عن طاولة وكراسٍ على رافعة عملاقة، تصعد لارتفاع 50 مترًا في السماء بالزبائن والطباخين، وتتيح التجربة رؤية المدينة من أعلى، ولكن عليك أولًا ألا تهاب المرتفعات.

2- مطعم Ninja – اليابان


"التمارين البدنية مهمة للأكل وليس العكس"..


إذا كنت من محبي النينجا وأبطال القتال، ستجد كل ما تفكر به في هذا المطعم، حيث يرتدي العاملين والطهاة زي النينجا، وسط الأجواء والديكورات الخاص بكل الفنون القتالية، كما يقدم العاملين الطعام وهم يقومون ببعض الحركات والمجازفات البسيطة.

3- مطعم Ithaa – جزر المالديف


"يجب أن تتعلم السباحة قبل التفكير بالذهاب"..


يطلق عليه اسم "ام اللؤلؤة"، ويقع بالقرب من فندق الهيلتون على عمق 5 أمتار تحت سطح المحيط الهادي، يتسع المطعم لعدد 14 فردًا، ويتسم بحائط بانورامي من الزجاج المقوى بزاوية 180 درجة، فيمكنك مشاهدة الأسماك من جميع الاتجاهات.


 

4- مطعم El Diablo – إسبانيا


"الأكل مجازفة ليست فقط لأبطال الأفلام"..


قد تكون فكرة الأكل فوق فوهة بركان، مناسبة لأفلام المهمة المستحيلة للنجم توم هانكس، ولكنها تحدث بالفعل في هذا المطعم وسط جزيرة لانزورت في جزر الكناري، حيث يتم طهي الطعام على الحرارة المنبعثة من البركان، وهو ما يجعل له نكهة مميزة.

5- مطعم S Baggers – ألمانيا


"المستقبل أصبح الآن"..


بمجرد دخولك للمطعم ستجد نفسك وسط أجواء أفلام الخيال العملي والسفر للمستقبل، فكل شيء بالمطعم يتم بالأجهزة بدون وجود عنصر بشري، فتطلب الطعام من خلال شاشة كمبيوتر، وتأتي إليك الآلات لتقدمه، والصوت الوحيد المسموع هو صوت حركة الآلات بالطلبات على السير الخاص بها.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022