leftlogo

لو روحت Butcher Burger يوم "الاثنين" هتاكل دل الساندوتش اتنين

A A A
البرجر
مطعم Butcher's Burger

القضمة الأولي من ساندوتش البرجر بعد يوم مرهق وشاق في العمل قادرة علي إسعادك وتغيير مزاجك، مهما كانت الإضافات التي  اخترتها مع وجبتك ستبقى اللحظة التي تتناول فيها ساندوتش البرجر من اللحظات التي ننتظرها بشغف.

ماذا لو علمت إن وجبتك المفضلة يمكن أن تتحول إلى وجبتين دون أي تكلفة إضافية؟

يمكنك الآن الاستمتاع بالعروض المستمرة التي يقدمها Butcher Burger عملاق البرجر صاحب عرض يوم الاثنين "طبق الوينج هيبقوا طبقين " 


الديكور هيدخلك في المود

 


مكان مصمم بكل ما فيه ليعطيك إحساس مطاعم البلاد الأوروبية بداية من الأضواء الخافتة بالإضافة أنه يحتوي على تصميم داخلي دافئ مع جدران من الطوب والملصقات الغريبة علي الحائط، لا سيما الترحاب والمعاملة اللطيفة من  فريق عمل المكان.

لو حظك حلو، هتكسب

 


في فرع Butcher's Burger في أركان بلازا ، قبل طلبك لوجبتك "هتلعب وتجرب حظك" والهدايا عبارة عن وجبة أو لعبة. 

عروض الأون لاين مبتخلصش

 


أول ما نبحث عنه في أي مطعم هو قائمة العروض لكى نستطيع تجربة أكثر من ساندوتش بتكلفة أقل من المعتاد وأهم ما يميزمطعم Butcher's Burger هو أن العروض متاحة دائمًا علي الويب سايت "أون لاين" بخصم 50 جنية علي كل طلبات الأون لاين  باستخدام كود  "BB50" أو عند طلبك من المطعم يمكنك الحصول علي خصم 20% على كل تذكرة سينما من سيما أركان.


هتشجع مصر وهتاكل بخصم


 


تضامنًا مع مصرفي كأس الأمم الأفريقية ،Butcher's  burger  يقدم عرض 20%علي كل طلبات الأون لاين، وخاصة في أيام المبارايات


لو نباتي، هتاكل عادي

 


يقدم المطعم البرجر النباتي وهو عبارة عن قطعة من البقوليات والصوص، اختيارات البرجر النباتي أقل من البرجر اللحم " ساندوتش أوريجينال أو ساندوتش أومامي مخصص لمحبي المشروم" 


مش ناسيين الأطفال

 

ولأن Butcher's Burger مختص في ساندوتشات البرجر، لابد مو وجود وجبات للأطفال مكونة من التشيز برجر أو تشيكن ستريبس.


اخترنالك أحلي حاجة في المنيو

 

الساندوتش الأكثر تميزاً في القائمة هو "سازرن باربيكيو برجر" وهو عبارة عن  قطعة من اللحم المشوي مع حلقات البصل المقرمشه و صوص الباربيكيو والجبن الشيدر والهالبينو والخس وصوص المايونيز المدخن. 

 

الهالبينو ما ينفعش يفوتك

 

 

"فاير برجر" وهو عبارة عن قطعة اللحم مع جبن الشيدر الأحمر والشطة الحارة والفلفل الهالبينو والتباسكو وشرائح البصل المقليه المقرمشه والمايونيز الحار، اختيار مميز ينبغي عليك تجربته.

 

ممكن تاكل إيه غير البرجر؟

 

 

بجانب ساندوتشات البرجر، تشمل المنيو العديد من المقبلات الشهية والأطباق الغارقة في الصوص اللذيذ والمختلف بجانب أطباق البطاطس ويقدم اللحم البريسكت وأطباق الدجاج مع رقائق الناتشو المميزة وحتي السلطات.

 

لازم تجرب البطاطس

 

اختيارات البطاطس مميزة جداً، كل الأطباق مليئة بالصوص لاسيما "بريسكت فرايز" وهي عبارة عن بطاطس كرسبي مغطاه بلحم البريسكت الطري وصوص الباربيكيو وصوص الجبن الشيدر وقطع الذره الحلوه والفاصوليا الحمراء والهالبينو، تقدم مع صوص الهيكوري باربيكيو المدخن.


سيب مكان للحلويات

 

بالرغم أن المطعم مخصص لأصناف اللحم والبرجر والدجاحج المختلفة إلا أنه يتميز بوجود أفضل "Chocolate lava" حتي أن يمكنها منافسة أشهر مطاعم المتخصصة في الحلويات فقط وهي عبارة عن قطعة كيك محشو بالشوكولاتة تقدم مع الأيس كريم وصوص الكراميل .

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022