leftlogo

غداك مشاوي أو سي فود مع العيلة في مطاعم الزمن الجميل بالأهرامات

A A A
عائلة تستمتع بالطعام
عائلة تتناول الطعام
المطاعم التي عتدت على الذهاب إليها منذ الصغر مع عائلتك دائمًا يكون لها مكانة مخصصة في قلبك، بسبب الذكريات والأوقات الجميلة، ومن أهم المناطق التي كانت تضُم العديد من المطاعم العريقة قديمًا هي منطقة الأهرامات، فريق "Food Today" ينصحك بإعادة الذكريات والاستمتاع بوقتك في هذه االمطاعم، لنقدم لك تفاصيل الأكل والأجواء في مطعم "أندريا" للمشاوي مطعم Cheristo للسي فود.

Andrea


 في واحد من أفضل وأقدم المطاعم في مصر، يمكنك الاستمتاع بوقتك مع عائلتك في مطعم "أندريا" بفرع المريوطية، الذي يعتبر من أقدم فروع "أندريا"، فمن منا لم يتذكر خروجة العائلة يوم الجمعة لتناول الغداء في "أندريا" والاستمتاع بجو الألفة الذي يملأ المكان.

مطعم "أندريا" هو اسم كبير وله تاريخ ومن المطاعم القديمة التي عاصرها أجيال كثيرة، ويعود تاريخه إلى 55 عامًا وأكثر، فقد بدأ منذ عام 1958، وأهم ما يميز المطعم هي الأجواء الهادئة التي ستكون مناسبة لتجمع عائلي وكان صاحب المكان "خواجة" يوناني وشريك آخر مصري لذلك سمي المكان على اسم الخواجة اليوناني، وتجد فروع أندريا الأخرى بالتجمع الخامس ومصر الجديدة والساحل الشمالي.


تأكل إيه في أندريا؟


يتميز مطعم "أندريا" بتقديم الدجاج المشوي والشيش طاووق بتتبيلة المطعم الخاصة وطريقة الشواء التي جعلته يتميز بين المطاعم الأخرى كل هذه السنين، لتستمتع بتناول الطعام في منيو يحتوي على أكثر من 100 صنف يقدمها مطعم "أندريا" لرواده لذلك لا تندهش من عدد صفحات المنيو التي تتنوع بين المشويات والمقبلات ووجبات الإفطار والمشروبات وركن خاص بالحلويات.

وتعتبر المشويات من الأطباق الشهية لدى "أندريا" وأفضلهم الدجاج المشوي بالزعتر والسمان المشوي بجانب الأرز بالخلطة المميز وأيضا ورق العنب بخلطته الرهيبة والممبار الحار.

Cheristo


تناول السي فوود في أقدم المطاعم في منطقة الأهرامات أمر قادر على إسعادك، حيث يعتبر مطعم  Cheristo؛ واحد من أهم مطاعم المأكولات البحرية المطلة على الأهرامات في مصر، حيث تم إنشائه منذ عام 1930، ليتميز في تقديم المأكولات البحرية بكل أنواعها، ودائمًا كان بمثابة الخروجة المثالية للعائلات المُحبة للسي فود بسبب تميز الأكل والفيو الرائع، لتجد المطعم في 10 شارع الهرم، امام فندق مينا هاوس.

تأكل إيه في "خريستو"؟


يقدم مطعم Cheristo العديد من الأسماك الطازجة المقلية والمشوية، ومجموعة متميزة من وجبات وطواجن السي فوود مثل الجمبري، الكابوريا، والسبيط، والكاليماري، وغيرها من المأكولات الأخري، بالاضافة الى الكثير من أنواع الشوربة والسلطات والمقبلات والحلويات والمشروبات الساخنة والباردة.
 مطعم اندريا

Screenshot (31) من أطباق أندريا

تناول الطعام في مطعم Cheristo الأجواء بالأهرامات في مطعم Cheristo
Cheristoالسي فود في مطعم Cheristo

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022