leftlogo

طعم سندوتشات زمان بالبانيه من Bon Appetit والبرجر الأمريكي من Fuddruckers

A A A
سندوتشات كبدة وسجق
تناول السندوتشات

محبو السندوتشات بالتأكيد قد استمتعوا بالمذاق المميز لسندوتشات البانيه من مطعم Bon Appetit الذي يقدم أحلى سندوتش فراخ بانيه بصوصاته السرية، وكانت فروعه منتشرة في أغلب أندية القاهرة، بجانب سندوتشات البرجر الأمريكي من مطعم Fuddruckers الذي كان من أول المطاعم التي تقدم لنا المذاق الحقيقي للبرجر الأمريكي.

Bon Appetit


تم افتتاح "بون ابيتي" في عام 1983، ومنذ افتتاحه كان مشهورًا جدًا بسندوتشات الكلوب والفراخ والبانيه، وحتى الآن لا يوجد سندوتش بانيه أفضل من بانيه بون ابيتي، ويوجد أكثر من 16 فرعًا في القاهرة، فدائمًا ما نجد فرعًا للمطعم في كل مكان نذهب إليه.

 

ويعد "بون ابيتي" من أقدم مطاعم الأكلات السريعة وأولها في مصر، ومازال يحتفظ بالنكهة البيتي الذي بدأ بها مشواره، وبسبب مطاعم الوجبات السريعة التي غزت مصر في آخر 10 سنوات، تراجعت شهرة "بون ابيتي"، ولكنه مازال محتفظًا بمكانته في قلوبنا.

تأكل إيه من Bon Appetit


إذا كانت زيارتك الأولى للمطعم؛ فعليك طلب أحسن سندوتش بانيه في مصر، وسندوتش الشامبيون "البانيه بس كرسبي وسبايبي" بصوص الشامبيون المميز، وبجانب سندوتش الجمبري الجامبو الذي لا يقاوم، والفاهيتا ذات التتبيلة الرائعة، ولا يفوتك "الميل فيه" في بون ابيتي لأنه من أشهى الحلويات في المطعم، كما يقدم المطعم المخبوزات والسلطات والسندوتشات والوجبات وأيضًا.

فروع مطعم Bon Appetit


6 أكتوبر: منطقة جرين بارك أمام نادي 6 أكتوبر.
الشيخ زايد: في بنزينة تشيل أوت، محور 26 يوليو امام المرشدي مول.
مدينة ناصر: ممر الشهيد الحي العاشر.
مصر الجديدة: 32 نبيل الوقاد، أرض الجولف.
المعادي: 2/7 الشطر التاسع، شارع النصر.
التجمع الخامس: سيتي سنتر، 124 شارع مركز البنوك.
مصر الجديدة: 229 شارع الحجاز.
المقطم: شارع 9.
المهندسين: 21 وادي النيل.

Fuddruckers


مطعم "فدراكيرز" هو من أشهر مطاعم البرجر في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمتلك العديد من الفروع حول العالم، حتى وصل إلى الشرق الأوسط ومصر، ويشتهر المطعم بسندوتشات البرجر المميزة، فيقوم بتحضير البرجر بأجود أنواع اللحم الأمريكي.

وتعد أكثر الأصناف طلبًا سندويش "ذا روكس" المكون من برجر مشوي على اللهب مع شرائح البيكون البقري المدخن ومزين بقطع من المشروم سوتيه، ومضاف إليه جبنة الشيدر الذائبة، وشرائح الخس والطماطم مع صلصة شيبوتلي المايونيز.

وأيضًا يوجد بالمطعم ساندوتش "سوسيس ميلت" وهو من أشهى ما يقدمه المطعم، ومن بين الأصناف الجديدة من البرجر سندوتش "ساوث برايد"، والمكون من برجر مع حلقات البصل والجبنة وصوص الجريفي مع قطع البيكون.

تاكل إيه من Fuddruckers


بجانب سندوتشات البرجر المميزة يمكنك أيضا أن تجرب سندوتش آخر من الدجاج المشوي مع الأفوكادو وصلصة الشيبوتلي، وسندوتش فرايد تشيكن كرسبي مع صوص البافالو أو شرائح البيكون والمشروم والخضار.

وعن منيو السلطة نرشح لك سلطة دجاج البافلو المكونة من صدر الدجاج المقرمش الذي اشتهر به فدركرز، ويغمس فى خلطة بافلو الحارة ثم يُقدم لك على طبق مغمور بشرائح مقرمشة من الخس بأنواعه، مع خلطة من الأجبان و"البيكو دى جالو" مع رشات من صلصة الرانش الكريمي الغنية وخبز التوست بالثوم.

فروع Fuddruckers


مدينة نصر: سيتي ستارز، الدور الأرضي.
المعادي: 10 شارع 263، أمام القمر الصناعي.
المهندسين: 13 شارع مكة، أمام بوابة 5 نادي الصيد.
6 أكتوبر: مول العرب امام بوابة 3.
التجمع الخامس: كونكورد بلازا، شارع التسعين.
Bon Appetit سس سندوتش الشامبيون من Bon Appetit

Bon Appetit شيش طاووق من Bon Appetit
Fuddruckers سندوتشات برجر متنوعة من Fuddruckers
Fuddruckers س البرجر الأمريكي من Fuddruckers

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022