leftlogo

في Broccer بالتجمع.. أكلات لبنانية وغربية من الطواجن للشاورما والبرجر

A A A
broccar4
مطعم Broccar

وسط أجواء جذابة ومختلفة حيث المطبخ المفتوح بالكامل أمامك لتُشاهد كافة خطوات تحضير الأكل، يُقدم Broccar الموجود في مدينتي والتجمع الأول، منيو متنوع من الأكلات اللبنانية والغربية أيضًا، فتجد لديه أطباق وسندوتشات الشاورما، والمشويات بأنواعها المختلفة.

وإلى جانب المناقيش والسلطات كالتبولة والفتوش والمُقبلات اللبنانية الرائعة، توجد سندوتشات غربية مثل التشيكن رول والبرجر والزنجر، ويُرشح لكم Food Today أشهى الأكلات التي ستنال إعجابك في تجمعات العائلة أو مع أصدقائك.


ممكن تاكل إيه في Broccar ؟

سُفرة بروكر
وجبات المشاوي في بروكر مُميزة، ونُرشح لكم كباب شقف بالحمص، مع الأرز البسمتي الطازج والسلطة، أو وجبة كفتة لحم أو فراخ.
ويُوجد أيضًا وجبة مشوي مشكّل التي تضُم كباب، كفتة لحم، كفتة فراخ، شيش طاووق، وحمص.
ومن الوجبات الجديدة التي يُقدمها وجبة Broccar Mix وهى تأتي بقطع الكباب والكفتة المشوية، مع حمص بالمشروم، وكاستليتا رائعة، وبالتأكيد الأرز البسمتي وسلطة الطماطم الشهية.

الشاورما من بروكر حاجة تانية

وجبة شاورما مكس من بروكر

لعُشاق الشاورما، يُقدم بروكر منيو كامل للشاورما فقط، من الوجبات العربي، وأطباق الفتة، أما للأكيلة فيُقدم لهم الشاورما بالكيلو مع البطاطس والطحينة والكول سلو.
ونرشح لكم وجبة شاورما بروكر، وهي تتكون من شاورما لحم وبطاطا مقليّة وطحينة، ويُمكنك طلبها سبايسي إن كنت تُفضل الطعم الحار.

من الطواجن للبيتزا.. Broccar معاك في كل حاجة

جزء من منيو الطواجن لبروكر

أتتذكر تلك الطواجن التي تشاهدها في فيديوهات المطاعم وعلى الوجه رغيف شامي بحبّة البركة؟ وعندما تبدأ بإزالة العيش يتصاعد البخار الكثيف من الطاجن الساخن، هذه الطواجن ستجدها في بروكر بأشكال متنوعة بين الفراخ واللحوم، ويُمكنك طلب طاجن شيش طاووق بالخضار، أو الموتزريلا، أو طاجن نقانق، وهو السجق على الطريقة اللبنانية مع البطاطس والحمص والثوم.
وإن أردت تناول البيتزا المُفضلة لديك، ستجد في Broccar أنواعًا مختلفة من البيتزا، سواء بالخضار، الجبن، الشيش طاووق، أو بيتزا بروكارالتي تتكون من سجق وفراخ وسلامي وسوسيس.

بروكر موجود فين ؟

يوجد فرعان لـBroccar في القاهرة.
الفرع الأول: حي البنفسج 3 مقابل معهد تاجان الأزهري في التجمع الأول.
الفرع الثاني: في مدينتي في منطقة المطاعم المفتوحة- محل R3A.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022