leftlogo

قضي يومك في مطاعم Hacienda Bay والسهرة مع Disco Misr

A A A
eat on beach
تناول الطعام على البحر

إن كنت تقضي الويك إند في Hacienda Bay الساحل الشمالي فانت في الأغلب لا تحتاج إلى الخروج من القرية، لتجد كل ما تحتاجه بالداخل من أجواء مميزة مناسبة لكل الأوقات والأذواق، فريق "Food Today" يقدم لك دليل قضاء اليوم المثالي في هاسيندا باي بداية من تناول الأكلات اللذيذة إلى الحلو والسهر مع الأصدقاء.

الأكل في Très Bon


يمكنك الاستمتاع بتناول أحلى الأطعمة العالمية من مطعم "Tres Bon" الذي يقدم مزيجًا من المأكولات المستوحاة من مطابخ العالم في طبق واحد في فرع المطعم بهاسيندا باي أو الأخر في مراسي، فنرشح إليك طبق من كل صنف ليناسب ذوقك.

 

فإن كنت تُفضل الدجاج يمكنك طلب الطبق الأشهر "The Famous Colorado" المكون من صدر دجاج مقلي، حتى يصبح لونه بنياً ذهبياً، مع صوص الكريمة البيضاء الخاصة بالمطعم مع اللحم البقري المدخن وجبنة الموزاريلا.

أما إن كُنت تُفضل اللحوم فننصحك بالاستمتاع بـ"Beef Scaloppini" المكونة من فيليه لحم العجل الجنوب أفريقي والمُغطى بالبقسماط الناعم و مقلي، حتى يصبح لونه بنياً ذهبياً.

 

ويُقدم مع بطاطس ويدجز وسلطة خضراء، ولعشاق السي فود، يمكنك تجربة "سلمون ترياكي" المطبوخ على أكمل وجه مع صلصة الترياكي ورشة بذور السمسم مع نودلز ترياكي الزجاجية والخضروات المشكلة.

الحلو آيس كريم من Stavolta


من المطاعم التي اشتهرت ببيع الآيس كريم بنكهات متنوعة بين النكهة المصرية والإيطالية، هو Stavolta  الذي انتقل معك إلى الساحل الشمالي، ليقدم الآيس كريم بألذ النكهات على حسب اختيارك فيمكنك الاستمتاع بآيس كريم شوكولاتة، فانيليا، كراميل، تيراميسو وشوكولاتة بقطع اللوز.

وجاء الإنتقال مع الحفاظ على روعة وجودة الآيس كريم الـ Home made الذي تميز في تحضيره بمختلف النكهات طوال السنوات الماضية، بجانب تقديم الكوكيز والكيك بالأطعمة المختلفة، لتستمتع بالآيس كريم مع أصدقائك في الساحل الشمالي بهاسيندا باي أو في فروع الساحل الشمالي الأخرى فيDiplo، و Mountain View.

السهرة في SASS


يعتبر SASS من أشهر أماكن السهر في بالساحل الشمالي، ويأتي إليه العديد من مجموعات الأصدقاء للإستمتاع بليلة غير تقليدية بالغناء والرقص مع تناول الأكلات والمشروبات المختلفة، والاستمتاع بالأجواء الرائعة والـDj بجانب البحر، بجانب الحفلات الحية، فإن ذهبت إلى SASS غدًا الجمعة 26 أغسطس  ستستمتع بحفلة Disco Misr التي تبدأ من الساعة التاسعة مساءً.

وبعيدًا عن الأجواء المذهلة والحفلات والسهرات الرائعة، فسوف تجد قائمة طعام بها العديد من الأطباق العالمية، والسوشي بأنواعه المختلفة، بالإضافة لقائمة كاملة للغداء، فستجد أطباق اللحوم والدجاج والباستا، لنرشح لك طبق " Beef Carpaccio" المكون من شرائح لببحم البقري مع جبنة بارميزان وصوص بلسميك.

 

بالإضافة إلى أشهى المأكولات البحرية المتنوعة، فيمكنك الاستمتاع بـ"Teriyaki Octopus" وهو عبارة عن اخطبوط مطهو ببطء بالترياكي صوص، أما الحلويات فلديه ألذ الأصناف وكذلك المشروبات المختلفة.
Tres Bon من أطباق Tres Bon

Stavolta آيس كريم Stavolta

WhatsApp Image 2022-08-25 at 2.31.22 PM حفلة ديسكو مصر في SASS

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022