leftlogo

لو رايح مول «كلاود 9» بالتجمع.. جرب أطباق المشاركة في Two Spoons والبرجر من B-shops

A A A
side-view-woman-eating-meat-burger-with-fries-ketc-2021-08-31-16-11-29-utc
امرأة تستمتع بتناول البرجر في المطعم

منذ افتتاح مول "Cloud 9" بالتجمع الخامس وهو أصبح المكان المُفضل للعديد من سكانها، وحتى من هم خارجها، بسبب احتوائه على مطاعم المميزة، ولذلك سنعرض لكم في Food Today مطعمين من المطاعم المميزة به بالتفصيل، لاختيار ما يناسبكم، فإن كنتم مجموعة أصدقاء وتريدون مشاركة الطعام والاستمتاع بالوقت في أجواء مميزة فعليكم الذهاب إلى مطعم Two Spoons، أما لمحبي سندوتشات البرجر والدجاج المقرمش فلا يفوتكم مطعم B-chops.  

Two Spoons


في مساحة صغيرة وديكور يبعث الدفء والهدوء لقلبك، ستسعد بلمة الأصدقاء في مطعم Two Spoons ومشاركة القصص والطعام، حيث يعتبر المطعم مكانًا مثاليًا لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء بسبب الأجواء وتقديمه للوجبات التي يمكن مشاركتها، بالإضافة إلى توفير جميع الوجبات من الفطار إلى العشاء مع مجموعة مختارة من السلطات والشوربة والبيتزا وأكثر من ذلك.

تاكل إيه في Two Spoons؟


إن ذهبت إلى المطعم  في الصباح فيمكنك الاستمتاع بـEggs on Tacos وهو عبارة عن عيش تورتيلا بداخله بيض بالسمن مع أفوكادو مهروس، ومكس جبن وطماطم مع الهالبينو، ويقدم مع البطاطس والمشروم، أما للأطباق الرئيسية فيمكنك تناول البيتزا المميزة في المطعم، ومن أفضل أطباق البيتزا التي يقدمها مطعم Two Spoons، هي " Chicken BBQ أو CapreseK.

 

ولأن المطعم يُحب المشاركة؛ فالأجواء ستكون مناسبة مع أصدقائك، حيث يمكنك طلب K  Bruschetta وهو عبارة عن خبز باجيت مغطى بمكعبات طماطم حمراء، وبافلو، وموتزاريلا، وريحان، وخل البلسميك، أو Corden Bleu quessadilla  المكون من قطع دجاج مقلي، ولحم بقري مملح، ومايونيز حار، والمغطى بجبنة موتزاريلا ذائبة، وجبنة شيدر، وهالبينو، ويقدم مع البطاطس. 

B-Chops


إن كنت من عشاق البرجر فستجد العديد من المطاعم في منطقة التجمع الخامس، إلا أن مطعم B-Chops في مول كلاود 9 قادر على أن يصبح مطعمك المُفضل، لأنه يتنوع في الاختيارات والصوصات المُضافة إلى سندوتش البرجر الخاص بك، من صوصات الحلو والحادق والجبن المتنوعة إلى المشروم وحلقات البصل والعديد من الإضافات الأخرى، وذلك بجانب إمكانية الاستمتاع بسندوتشات الدجاج والحلوى أيضًا هناك بالميني بان كيك.


منيو المطعم غني بالأكلات


من بين اختيارات مطعم B-Chops المتنوعة، يُمكنك تجربة Signature B وهو سندوتش بقطعتين من البرجر، والجبن مع خضروات وصوص بي شوبس المميز، أما لو كنت تُحب الـSweet Corn فيُمكنك طلب ريمولايد برجر بقطعتين من البرجر والجبن، مع صوص ريمولايد والذرة حلوة، كما يُوجد اختيارات بالبصل المكرمل، أو أصابع الموتزاريلا، والطعم المدخن بقطع التِركي وصوص الباربكيو.


وإذا كنت تشتهي الفرايد تشيكن أكثر فيُوجد في المطعم العديد من أنواع سندوتشات الفراخ، وإن لم ترغب في تناول البرجر يُمكنك اختيار كريسبي فرايد تشيكن مع صوص تشوبر، أو Buffalo Chicken مُناسب لمحبي الطعم الحار بقطع الهالبينو، أو Catso Chicken بصوص الكاتسو المُميز.

بيتزا Caprese في Two spoons 
بيتزا Caprese في Two spoons

Eggs on tacos Eggs on tacos من مطعم Two Spoons

B-Chopsسندوتشات مطعم B-Chops

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022