leftlogo

لو في التجمع الخامس جرب مع النجوم مطاعم من ترشيحاتنا في Arabella Plaza

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
تناول الطعام

يضُم "Arabella Plaza" في التجمع الخامس عدد من المطاعم المختلفة التي تقدم أكلات متنوعة المناسبة لتجربة جديدة مع أصدقائك، فيمكنك الاستمتاع بتناول الطعام ورؤية فنانك المُفضل أو خوض تجربة مختلفة كليًا من خلال تناول الأكل الأرجنتيني أما الحلو فجاء إلى من اليابان لتستمتع به في أرابيلا بلازا.

Classic Rock


يوفر لك مطعم Classic Rock الذي يملكه النجم مصطفى قمر ويتردد عليه العديد من نجوم الفن والكرة بشكل مستمر تناول الأكلات الشهية بأجواء مليئة بالموسيقى والبهجة، لذلك نرشح لك الذهاب إلى المطعم وتناول الطعام مع فنانك ومطربك المفضل مصطفى قمر داخل مطعم كلاسيك روك.

كما يمكنكالاستمتاع بمنيو مليء بالاختيارات المميزة وأطباق أمريكية لذيذة ومنها اطباق تحمل اسم مصطفي قمر حيث وضع الريسبي الخاصة بها، تجربة لا تفوتك، كما أنهم متخصصون في تقديم اللحوم الأمريكية التي يتم استيرادها من موطنها الأصلي، ومنها أصناف الـ"برايم ريب" و"أنجوس بيف"، وهذه القطعيات يتم الحصول عليها من نوع معين من الأبقار التي تُربى في مزارع خاصة بأمريكا.

Choripan


إن كنت من محبي الطعام الأرجنتيني، فمطعم Choripan سيكون مثاليا لك للاستمتاع بالمطبخ الأرجنتيني الملئ بالتوابل والمميز في صنع الستيك، وبالتأكيد سندوتش "Choripan" الشهير في الأرجنتين، والذي استعار المطعم اسمه منه، مع مكونات مميزة ومختلفة.

ويمكنك أن تبدأ طلبك من منيو المطعم بالـChoripanes الأرجنتيني؛ وهو سندوتش سوسيس مصنوع من لحم البقر الذي يُسخن على الشواية ويُقطع من المنتصف بالطول ويقدم على شكل سندوتش ملفوف كامل أو مقطع إلى نصفين، مع إضافة الصلصات على الخبز مثل صلصة "chimichurri" الأرجنتينية.

وعادة ما يتم تقديم "Choripanes" كمقبلات في المطبخ الأرجنتيني، ولكن يتم بيعه أيضًا بشكل شائع في الأماكن الرياضية أو على جوانب الطرق والشوارع في المدن الرئيسية في الأرجنتين.

M’oishi 


هو علامة تجارية موجودة في الإمارات والسعودية وفي اليابان، ونأكد لك أنك ستخوض تجربة مميزة من الموتشي، لأن جميع المكونات تكون مستوردة من اليابان، مع قائمة طعام بسيطة ولكنها مميزة، وفروعه مختلفة في الساحل الشمالي في Marassi و LaVista Bay.

 

ولكنه افتتح مؤخرًا فروعا في القاهرة في "أرابيلا بلازا" ومول "كايرو فيستيفال سيتي" و"أركان بلازا"، ويتضمن المنيو عدة نكهات منها الفانيليا والشوكولاتة والتشيز كيك والتوت، بالإضافة إلى اللوتس وشاي الماتشا.
 بعض النجوم من Classic Rock 

Choripan سندوتش Choripan
289194468_3227109610905210_6416573947961802651_n الموتشي من M’oishi 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022