leftlogo

3 مطاعم في التجمع الخامس لخروجة الصحاب.. أكل من حول العالم

A A A
أصدقاء يتناولون الطعام
تناول الطعام في المطعم

تضم منطقة التجمع الخامس العديد من المطاعم المختلفة التي تناسب خروجة لذيذة مع الأصدقاء، فيمكنك الاستمتاع بأكلات مبتكرة وجديدة بالنسبة لك من الأطباق الفرنسية والإيطالية أو الأرجنتينية، بالإضافة إلى قطع اللحوم المختلفة في طريقة التسوية والصوصات المُضافة، ويمكنك الاستمتاع بكل ذلك في مطاعم من ترشيحاتنا.

Umami


تناول الطعام من إيد شيف محترف له مذاق خاص، ويمكنك خوض هذه التجربة في مطعم الشيف "طارق إبراهيم" الذي قرر أن يبدأ خطواته الأولى تجاه شغفه ونجاحه في عالم الطبخ بافتتاح أول مطعم له في مصر بالتجمع الخامس، لتتنوع قائمة الطعام والأطباق الرئيسية، بدايةً من السلطات الآسيوية المتنوعة، وصولاً لأطباق ستيك اللحم المشوي مع المشروم ولحم "واجيو" الياباني بأشهى الإضافات، والفراخ المحمرة، وبطاطس كروكيت.

 

أما الحلويات فسوف تجد ألذ الأصناف، ومنها تارت الليمون الذي يعد الأكثر طلبًا هُناك، بالإضافة للمعجنات الإيطالية والبيتزا التي يتم تحضيرها بأشهى المكونات.

Lexie’s


هو واحد من أرقى المطاعم الإيطالية والأماكن التي يمكنك أن تقضي فيها ليلة رائعة بالتجمع الخامس، أما عن قائمة الطعام في Lexie’s، فهي قادرة على إسعادك، فيمكنك أن تبدأ التجربة الإيطالية، بطبق الباستا المصنوعة يدوياً "Paste e Risotti".

 

أما إن كنت تريد أطباقا رئيسية، وتعشق اللحوم، فيمكك تجربة Beef Tagliata، وهو عبارة عن لحم التندرلوين من جنوب إفريقيا، مع خس، وجبن البارميزان، وزيت الكمأة، أو طبق Milanese المكون من لحم العجل الهولندي وسلطة الروكا المكونة من الأرغولا والجوز وجبن الماعز وزيت الزيتون وعصير الليمون وجبن البارميزان.

Choripan


إن كنت من محبي الطعام الأرجنتيني، فمطعم Choripan سيكون مثاليا لك للاستمتاع بالمطبخ الأرجنتيني الملئ بالتوابل والمميز في صنع الستيك، وبالتأكيد سندوتش "Choripan" الشهير في الأرجنتين، والذي استعار المطعم اسمه منه، مع مكونات مميزة ومختلفة.

ويمكنك أن تبدأ طلبك من منيو المطعم بالـChoripanes الأرجنتيني؛ وهو سندوتش سوسيس مصنوع من لحم البقر الذي يُسخن على الشواية ويُقطع من المنتصف بالطول ويقدم على شكل سندوتش ملفوف كامل أو مقطع إلى نصفين، مع إضافة الصلصات على الخبز مثل صلصة "chimichurri" الأرجنتينية.

 

وعادة ما يتم تقديم "Choripanes" كمقبلات في المطبخ الأرجنتيني، ولكن يتم بيعه أيضًا بشكل شائع في الأماكن الرياضية أو على جوانب الطرق والشوارع في المدن الرئيسية في الأرجنتين.
WhatsApp Image 2022-07-17 at 5.54.54 PM الشيف طارق إبراهيم يحضر الطعام في Umami
 تناول الطعام في مطعم Lexie’s
Choripan تناول الطعام في مطعم Choripan

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022