leftlogo

مطاعم Garden 8 بالتجمع الخامس هتاكل اللي نفسك فيه وتتصور مع صحابك

A A A
برنش مع الاصدقاء
تناول الطعام

من الأماكن التي أحدثت ضجة كبيرة في الفترة الأخيرة هي "Garden 8" بالتجمع الخامس، الذي يضم عددا من المتاجر و"Maison 69" الذي لا يمكنك الذهاب إلى هناك دون التقاط العديد من الصور مع أصدقائك في ديكورات المكان المليئة بالفن المعاصر والأخرى "الفينتيتج"، بجانب عدد من المطاعم المتميزة التي سنرشح لك بعضها في السطور القادمة.

El Toro


لكل محبي الأكل المصري والشرقي بجميع أنواعه، يمكنكم الاستمتاع بالعديد من الأطباق الشهية في مطعم "El Toro" الذي يقدم أكلات مصرية بداية من وجبات الإفطار الشرقية والفطير المشلتت إلى الأطباق الرئيسية والساندوتشات المحببة لأغلب المصريين، فيمكنك الاستمتاع بسندوتش السجق بالطماطم والبصل المشوح، أو بالكبدة الإسكندراني بالثوم وقطع الفلفل الحار.

 

كما يمكنك طلب ساندويتش الحواوشي السادة أو بالجبنة الذائبة التي تضيف إلى الساندويتش مذاقا لذيذا، أو اختراع الحواوشي مع السجق في ساندويتش واحد.

أما عن الأطباق المصرية الأصيلة فبالتأكيد عليك الاستمتاع بوجبة الأرز بالملوخية بالطشة المميزة، مع نصف دجاجة مقلية، أو الفريك بالخضار.

 

أما إن كنت من محبي المشاوي فننصحك بطلب دجاج الشيش طاووق المُقدم مع البطاطس المقلية، كما أن الطعام اللذيذ عليه أن يكون مع سلطة لذيذة تفتح الشهية على الأكل، فيمكنك الاستمتاع بسلطة التبولة بالباذنجان، أو سلطة الفتوش اللبنانية اللذيذة من مطعم التورو.

Moxie


من بين الأصناف المقدمة من مطعم Moxie، نعدك بأنك ستحتار في الاختيار، حيث يضم المنيو أطباقا متنوعة من السلطات والشوربات، فيمكنك الاستمتاع  بشوربة الكريمة بقطع الدجاج والمشروم، أو شوربة الخضار، مع أنواع سلطات مختلفة.

 

أما عن الأطباق الرئيسية في مطعم موكسي فتتنوع لتشمل جميع الأذواق، سواء كنت من محبي اللحوم أو الأسماك أو حتى الدجاج، فيمكنك طلب ميكس جريل وهو عبارة عن كفتة مشوية في الفرن الإسباني مع الشيش طاووق والكباب ويقدم مع اثنين من الأطباق الجانبية.

 

أو يمكنك طلب قطعة اللحم الفيليه مع اثنين من الأطباق الجانبية، وإذا كنت من محبي الأسماك يمكنك طلب قطعة سلمون مشوية مع اثنين من الأطباق الجانبية. 

Umami


تناول الطعام من إيد شيف محترف له مذاق خاص، ويمكنك خوض هذه التجربة في مطعم الشيف "طارق إبراهيم" الذي قرر أن يبدأ خطواته الأولى تجاه شغفه ونجاحه في عالم الطبخ بافتتاح أول مطعم له في مصر بالتجمع الخامس، لتتنوع قائمة الطعام والأطباق الرئيسية، بدايةً من السلطات الآسيوية المتنوعة، وصولاً لأطباق ستيك اللحم المشوي مع المشروم ولحم "واجيو" الياباني بأشهى الإضافات، والفراخ المحمرة، وبطاطس كروكيت.

أما الحلويات فسوف تجد ألذ الأصناف، ومنها تارت الليمون الذي يعد الأكثر طلبًا هُناك، بالإضافة للمعجنات الإيطالية والبيتزا التي يتم تحضيرها بأشهى المكونات.
296328580_568797638303534_1638790275149619578_n الأجواء في Maison 69

مطعم El Toro سندوتشات مطعم El Toro

Moxie من أطباق مطعم Moxie

 مطعم Umami


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022