leftlogo

لو في City Walk الشيخ زايد جرب الأطباق العالمية في Famoso أوCocociel

A A A
beautiful-girl-enjoys-chicken-meal-with-beer-in-re-2021-08-27-12-02-06-utc
تناول الطعام

بعد تواجد City Walk Strip بالشيخ زايد، لا تحمل هم البحث عن مطعم مناسب لخروجة الصحاب، فيضُم عدد من المطاعم المختلفة التي تقدم أطباق عالمية متنوعة أكلات تناسب جميع الأوقات من الصباح إلى الليل، ليرشح لك فريق "Food Today" مطعمين في City Walk، لتستمتع بالأكلات المختلفة والأجواء الرائعة مع أصدقائك.

Famoso


"فاموزو" هو مطعم متنوع في الشيخ زايد، يقدم أطباقا من عدة مطابخ عالمية بداية من وجبات الإفطار اللذيذة ومنها البيض بالسلمون المدخن أو وجبات الغداء من البيتزا والباستا بالإضافة إلى أطباق رئيسية ستغرق في مذاقها اللذيذ سواء أطباق اللحم أو الدجاج بالصوصات المتنوعة.

تأكل ايه من Famoso


لتجربة كاملة في مطعم فاموزو عليك بدء اليوم بشوربة "فاموزو ألا كريم" وتجربة مذاق الزيتون المفروم مع الريحان الفريش وكريمة الطهي وجبن البارميزان، ثم طلب المقبلات مثل السبرينج رولز المحشوة بالجبن التي تقدم مع صوص السويت شيللي، لتنتقل بعدها إلى الأطباق الرئيسية من البيتزا والباستا وأطباق اللحم والدجاج والسندويتشات المتنوعة.

إن كنت من عشاق الدجاج يمكنك تجربة "هيكوري سموك تشيكن" المكونة من صدور الدجاج المشوية مع صوص الباربكيو والبيف المدخن والجبن الشيدر، ومن اللحوم لا يفوتك طبق "اسكالوب ميلانيزا" المغطاة بالسموك بيف والصلصة الحمراء والشيدر.

Cocociel 


يجمع مطعم وكافيه Cocociel ما بين الديكورات الكلاسيكية مع لمسة حديثة في نفس الوقت، وبمجرد دخولك ستجد رسمة كبيرة لابد من التصوير معها، تشبه الرسومات العملاقة الموجودة في المتاحف.

 

أما عن الفيو ليلا فحدث ولا حرج، يمكنك وصف المكان بأنه ساحر، وذلك لأن هناك أشجارا صناعية باللون الوردي والأبيض موجودة في المكان، ستشعر بأنك تريد فقط الجلوس للاستمتاع بالمنظر لا غير، ولكن إذا تحدثنا عن القائمة الموجودة يمكننا الجزم أن لديهم اختيارات متنوعة في الأطباق، منها السي فود، بيتزا، برجر، باستا والحلويات.

ممكن تاكل ايه من Cocociel 


يمكنك تجربة طبق الـ Cocociel Dish، وهو عبارة عن طبق يحتوي على قطعة لحم فيليه ستيك مع جمبري وشرائح صدور الفراخ، يعتبر من الأطباق الغنية جدًا ويقدم معه 3 أنواع من الصلصات المختلفة، ويقدم معه أرز وخضار سوتيه.

وإذا كنت من محبي أطباق الدجاج، يمكنك تجربة Country Club Chicken وهي عبارة عن قطع صدور مقلية مغطاة بشرائح اللحم المدخنة والجبنة الشيدر، وأيضًا من الأصناف المميزة Benna Donna وهو عبارة عن طاسة يوجد بها جمبري وبلح بحر مع مشروم بالوايت صوص.
Famoso من أطباق Famoso
Famoso س أكلات Famoso
من أطباق Cocociel من أطباق Cocociel
Cocociel من أطباق Cocociel


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022