leftlogo

مطاعم White Waterway التجمع الخامس هترجعك لأيام زمان.. حلاوة الأكل الشرقي والغربي

A A A
unrecognizable-friends-eating-at-table-2022-01-26-22-18-14-utc
تناول الطعام
مع تعدد مجمعات المطاعم والكافيهات ربما تحتار قبل الذهاب إلى واحد منها للخروج مع أصدقائك، ولكن مع هذا التعدد ستجد الاختلاف في تصميم المكان ونوعية المطاعم المُتاحة بداخل كل مجمع، وتعتبر استثمارات Waterway من أشهرها خاصة في منطقة التجمع الخامس، لتجد أكثر من أربعة أماكن تحت شركة واترواي ولكن بأسماء مختلفة، لنعرض عليك بعض المطاعم المميزة في White Waterway بالتجمع الخامس.

Em Sherif


إذا بدأنا الحديث عن الأصالة والمأكولات الشرقية، فمطعم "إم شريف" لديه الكثير ليقدمه، مطعم إم شريف هو مطعم شرقي يعيد تقديم النكهات التقليدية المنسية منذ فترة طويلة مع توفير تجربة طعام من الدرجة الأولى لا مثيل لها و قد تم تصميمه ليشبه القصر الشرقي التاريخي، مع الأناقة ولمسة إم شريف الشخصية.

يقدم مطعم إم شريف أكلات لبنانية ومصرية جميعها بالنطهة الشرقية، من أطباق الورق العنب والمشاوي المميزة من الكباب والكفتة والدجاج المشوي على الطريقة اللبنانية مع الميكس جريل، بجانب أطباق المقبلات المتنوعة.

Bocca Eatery


يمكنك تناول الطعام المميز في مطعم Bocca Eatery الذي افتتحه الفنان محمود العسيلي، ليقدم أطباقا عالمية متنوعة من الستيك والباستا والعديد من الأكلات الأخرى، والذي يحمل نفس المزاج الصافي والإيجابية المبهجة لأغاني "العسيلي" وألحانه المميزة، في أجواء ودودة تساعدك على الاستمتاع بوقتك مع أصدقائك.

وننصحك بطلب الـ Pan-Seared Crispy Parmesan Veal Escallope، وهو الطبق، الذي يجمع بين المكرونة الاسباجيتي الممزوجة مع الصوص والجبن، وبين اسكالوب اللحم بتتبيلته الخاصة التي تغلفه جبن البارميزان لخلق مذاق خاص، لأكلة تبدو في ظاهرها تقليديًا إلا أنها مليئة بالاختراعات، كما يمكنك الاستمتاع بالـ Steak and Fries، الذي يدمج اللحم مع البطاطس المحمرة ويسيل من على جوانبه صوص المشروم.

Marzipan


المكان سيعيدك إلى الزمن الجميل بأجواء الثلاثينات والأربعينات مع أجواء من الرقي والأصالة في التعامل، للاستمتاع بالغداء وتجربة أطباق المطبخ المصري الأصيل دون إضافة النكهات الغربية، ويمكنك تناول طبق الملوخية بالدجاج المحمرة الشهير الذي يُقدم مع الأرز بالشعرية والخبز البلدي، أو الحمام المحمر.

أما إن كنت من محبي لحم الضأن؛ فإن طبق الفتة بالأرز والخبز المُتبل بالصلصة الحمراء مع قطعة الموزة سيستحوذ على قلبك بالتأكيد، ويمكنك أيضا الاستمتاع بالفطير الشرقي والعديد من الأطباق الأخرى في رحلة عبر الزمن لتدخل عصر نجوم شاشات السينما في الزمن الجميل.

Em Sherif أكلات متنوعة من Em Sherif

 أكل غربي من Bocca

 تناول الفطير المشلتت في Marzipan

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022