leftlogo

من المعادي لف آسيا وجرب الكوري من Tomato والهندي من India Gate

A A A
indian-community-eating-restaurant-dining-concept-2021-08-26-23-59-49-utc
تناول الطعام في المطعم
لعشاق تجربة الأشياء الجديدة وخاصة الأكلات الجديدة، حان الوقت لتجربة أكلات مميزة من مطابخ آسيا، فيمكنك الاستمتاع بالأكل الكوري في " Tomato "وتناول أطباقهم الشهيرة من التوفو والكيمتشي، أو زيارة الهند من خلال "India Gate" وتجربة المذاق الحار في الأطعمة واختراع الفراخ بالمانجا والعديد من الأطباق الأخرى.

Tomato


حقق مطعم Tomato شهرة كبيرة في منطقة وادي دجلة بالمعادي، فالمطعم متخصص فقط في الأكل الكوري، وعند دخولك ستجد الديكورات الكورية والاستقبال المميز في انتظارك، ويعد Tomato من أفضل مطاعم المعادي التي تقدم الأكلات الكورية المشوية، حيث يقدم خيارات متنوعة من اللحوم والأكلات النباتية، كما يقدم المطعم "التوفو" الطازج و"الكيمتشي" النباتي، وهناك بعض الأطباق الأخرى النباتية المشهورة مثل "دوكبوكي"، وهي كيكة الأرز، بالإضافة إلى الأرز المقلي.

أكل كوري من Tomato


إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى للمكان، سنرشح لك بعض الأطباق التي تستحق التجربة، أولها "كيمباب"، وهو عبارة عن رول على الطريقة الكورية مع أرز وأعشاب بحرية وسي فوود مفروم وخضروات وزيت سمسم، ويمكنك طلب "توك بوكي"، وهو عبارة عن كيكة أرز حارة ومطبوخة مع خضروات متنوعة وصوص فلفل كوري حار، ولا تفوت تجربة النودلز الكورية الحارة. 

India Gate


يُقدم مطعم India Gate وجبات ومُقبلات هندية متنوعة في فروع المطعم بمدينة نصر والمهندسين والإسكندرية بجانب الديكورات الهندية التي ستشعر بها فور دخولك للمطعم، ومن وجباته المميزة؛ الدجاج المشوي على الطريقة الهندية مع الأرز البرياني، ويُمكنك اختيار جمبري مع الأرز، أما عن اللحوم فيقدم المطعم تشكيلة متنوعة من اللحوم وكل طبق بتتبيلة وصوص مختلفين، فمثلا؛ لحم بصوص الكاجو والكريمة مع التوابل الخاصة بالمطعم، وقطعة لحم مع طعم الكاجو والكريمة التي تجعلها ليّنة بشكل رائع مع الأكل.

اختراعات هندي من India Gate


وجبات الفراخ في المطعم تقدم بأشكال متنوعة وبالتأكيد ستبهرك، منها بصوص الكاجو والكريمة، أو صوص الطماطم والزبدة، وآخر بصوص الكريمة والجبنة الكريمي السايحة، وفراخ بالمانجا!.. نعم، فراخ بالمانجا المخللة والفلفل المخلل، وهو طبق مُختلف وغريب على السُفرة المصرية لكن تجربة مختلفة، وهُناك أيضًا أطباق للمأكولات البحرية، وأطباق خاصة للنباتيين! من الأشياء المُميزة في India Gate إنه يُقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق لمختلف الأذواق في الطعام، ستجد ما تُحبه في المنيو بسهولة.

كيمتشي من Tomato
كيمتشي من Tomato

Tomato أكل كوري من Tomato

 من أكات India Gate 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022