leftlogo

يومك لبناني بأكلاته المختلفة في فيلا بيروت وتمارا ومتنساش «العرايس»

A A A
friends-with-smartphones-eating-at-restaurant-2021-08-26-22-52-46-utc
تناول الطعام في مطعم

الأكل اللبناني له عشاقه في جميع الدول العربية، وإن كنت من محبي المطبخ اللبناني فريق "Food Today" يرشح لك الذهاب إلى مطعم "فيلا بيروت" بمدينة نصر الذي يقدم أكلات لبنانية متميزة في أجواء رائعة، أو يمكنك زيارة مطعم "تمارا" في فروعه المتعددة حول مصر لتناول إفطار على الطريقة اللبنانية بجانب أكلات لبنانية أخرى.

فيلا بيروت


إن كنت تريد أكثر من مجرد الاستمتاع بتناول الطعام فقط، والحصول على التجربة اللبنانية الكاملة، فعليك بالذهاب إلى "فيلا بيروت" للاستمتاع بالأكلات اللبنانية اللذيذة وسط أجواء مشابهة لجبال لبنان والأشجار الكثيرة والديكور الملون والراقي، فالمكان أشبه بقصر لبناني ضخم، وسط أجواء ساحرة.

الأكل اللبناني في فيلا بيروت


أما عن الطعام، فيمكنك تناول "العرايس" وهي السندوتشات اللبنانية المتنوعة من الدجاج بالجبن والكفتة بالبهارات اللبنانية، بالإضافة إلى الفتة اللذيذة مثل فتة الحمص بالزبادي واللوز، أو فتة الباذنجان باللحم المكونة من طبقات لحم بتلو مفروم، شرائح باذنجان، زبادي لبناني ولوز، والمزيد من أطباق لبنان الرائعة، مثل الفريك باللحم، والفريك بالدجاج، والكُبيبة مع الطحينة والأرز الأبيض واللوز، أو قطع اللحم مع صلصة الزبادي بالثوم، وتُقدم بالأرز واللوز.

Tamara


يعتبر مطعم تمارا من أشهر المطاعم اللبنانية في مصر ومتواجد بالعديد من الفروع في أماكن متفرقة بمصر، كما أن لديه أكثر من فرع، ويُقدم العديد من الأصناف؛ كوجبات الإفطار اللبنانية المميزة مثل؛ "Lebanese Tray" المكونة من الفول بالحمص، فلافل، طحينة، مخلل خيار، بيض مخفوق، منقوشة لحمة، منقوشة جبنة، متبل باذنجان، جبن، خضروات مشكلة، مربى والخبز، لتستمتع بالإفطار اللبناني اللذيذ مع أصدقائك، وسط أجواء رائعة وديكور مميز مستوحى من مطاعم لبنان.

الأكل اللبناني في تمارا


كما يُقدم مطعم "تمارا" العديد من المأكولات اللبنانية الشهية كالميكس جريل والفتوش والتبولة والفراخ المخلية، وسمك المقلوبة، وسندوتشات الكفتة بصلصلة الخشخاش اللبنانية، وكفتة الزبادي وهي من الأطباق المميزة والمختلفة في منيو "تمارا".

 

أما مقلوبة دجاج بالباذنجان فهي أكلة لبنانية مميزة عليك تجربتها بالتأكيد، وتتكون من أرز مقلوب بالدجاج والباذنجان المقلي بالإضافة إلى القرنبيط والكوسة، والعديد من المشاوي اللبنانية الشهية من الشيش طاووق المُتبل بالزبادي وصلصة الطماطم، والفراخ المشوية مع الخضار السوتيه.
 الأجواء في مطعم فيلا بيروت

فيلا بيروت المشاوي اللبنانية من فيلا بيروت
Tamara الأكل اللبناني في Tamara

Tamara س سفرة لبنانية من Tamara

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022