leftlogo

3 أماكن توفر أجواء هادئة ورومانسية في القاهرة.. «اخرج مع اللي تحبه»

A A A
FB_IMG_1651298545092
Tree Lounge
إذت كنت تبحث عن أماكن لخروجة مميزة مع شريك حياتك وقضاء وقت رائع لا يُنسى، يُرشح لك Food Today ثلاثة مطاعم مختلفة ستوفر لكما الأجواء التي تحلمون بها، حيث يُمكنكم قضاء أوقاتًا رائعة، وهذا بالإضافة إلى العديد من الأكلات والمشروبات المتنوعة التي يتضمنها منيو كل منهم، حيث يقدمان لكم تجربة كاملة للأجواء الهادئة المميزة والطعام اللذيذ.

 

في Ni هتسافر إيطاليا وآسيا من مكانك

من الأماكن "التُحفة" والمُميزة التي يُمكنك قضاء وقت لطيف فيها، ويُعتبر Ni مطعمًا إيطاليا ويابانيا في نفس الوقت، فيمكنك تناول وجبتك من المطعم الإيطالي؛ حيث الباستا والبيتزا والمُعجنات الإيطالية، أو من المطعم الياباني لتتناول ما تُحب من السوشي أو النودلز؟.

 

كما يقدم المطعم عددا من الـ Share Dishes المميزة منها "بوك بول" وهو عبارة عن أرز سوشي مقرمش، وعليه الكينوا والكسكسي أو سلطة خضراء، مع أربعة أنواع من الأسماك، مع الأفوكادو، والطماطم الكريز، والأدامامي، والسمسم، و"روبيان روك" من الجمبري، والمشروم الشيتاكي الذي يُقدم مع صلصة روك الروبيان.

لو بتحبو السوشي روحوا Nüwa

إذا كنت تبحث عن مكان لطيف مُناسب لأن تبُوح بمشاعرك تجاه نصفك الثاني، فـNüwa هو المكان المناسب لك، وهذا بالإضافة إلى أنه يعد من أفضل المطاعم التي تُقدم السوشي، وهو لا يُقدم السوشي فقط بل يُقدم العديد من الأطباق والمشروبات والأكلات الأخرى، ويُمكنك أيضًا التحلية والحصول على Desert، من العديد من الأصناف في المنيو ومنها Banana lotus وهو موز بالقرفة والسكر البُني مع بسكوت اللوتس وآيس كريم فانيليا.

وقت لطيف على الأهرامات في Tree Lounge

الجلوس أمام الأهرامات مُتعة لا يُضاهيها جمال، حيث تستمتع بوقت رائع ومميز خاصة لو كنت مع شريك حياتك في أجواء رومانسية ولطيفة، وبالإضافة إلى ذلك ففي Tree Lounge تستطيع أن تتناول ما تُريد من الباستا أو البيتزا، الأرابياتا والتشيكن ألفريدو والباستا سالمون، وبيتزا المارجريتا والببروني والسلامي على أفضل نحو، بجانب أطباق المشويات والحلويات الرائعة والمشروبات المُتنوعة.


روحت cortigiano قبل كده؟

يعد من أفضل المطاعم الإيطالية الموجودة في القاهرة، إذا أردت قضاء وقت مميز مع شريك حياتك في أجواء رومانسية، حيث ستتناولان أكلاتكما المُفضلة مثل تشيكن كريسبي، كوردن بلو، ودجاج جريل بالأعشاب، بالإضافة للعديد من السلطات والأطباق الجانبية، مثل سلطة السيزر بقطع الكابوتشا وصوص السيزر وجبن البرميزان وقطع التوست المحمص بالزبدة والثوم.

 

وإذا كنت أنت أو شريكك من مُفضلي أطباق اللحوم، فطبق "بيف استرجانوف" من أطباق اللحوم المُميزة للغاية في مطعم cortigiano والذي يتكون من قطع اللحم مع صوص الديمي جلاس والمشروم والبصل والفلفل الألوان، بالإضافة للعديد من أنواع البيتزا والباستا وسندوتشات البرجر، والحلويات أيضًا.

FB_IMG_1651298579110Tree Lounge

FB_IMG_1651298508625Rib Steak


FB_IMG_1651298581114Tree Lounge
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022