leftlogo

3 مطاعم في الإسكندرية هتاكل بيتزا إيطالي وأكلات يونانية.. الأكل بيحلى باللمة

A A A
فرايد تشيكن
تناول الطعام

الأكل بيحلى باللمة، وتجمع الأصدقاء أو العائلة بيحلى على البحر، وإن كنت تريد قضاء يوم مميز على البحر فيمكنك الذهاب إلى مدينة الإسكندرية والاستمتاع بالجو هناك مع تناول الأكلات المختلفة التي ستضيف الحماس إلى يومك بالتأكيد، سواء كنت من سكان الإسكندرية أو في زيارة، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم التي تقدم أكلات متنوعة من البيتزا الإيطالي والأطباق اليونانية أو الفرايد تشيكن المقرمشة.

Minouche


Minouche Pizza هو مطعم إيطالي تم إنشاؤه في الإسكندرية ليقدم البيتزا والأطباق الإيطالية الأصيلة المصنوعة من المكونات الطازجة، ليقدم أنواع مختلفة تناسب جميع الأذواق، فيمكنك الاستمتاع ببيتزا "أمريكانا سلامي" المكونة من موتزاريلا، بيبروني، مشروم، بصل، زيتون وفلفل أخضر، أو بيتزا "رومانا" بجبنة موتزاريلا، طماطم ، فلفل اخضر و زيتون اسود، والتي تناسب النباتيين أيضًا.

إن كنت من عشاق تجربة الأشياء الجديدة وميكس الحلو والحادق، فعليك بالتأكيد طلب بيتزا "هاواي"، المكونة من جبنة موتزاريلا وشرائح لحم سلامى أو هوت دوج مع قطع بصل، ويعلو كل هذا شرائح الأناناس الحلوة، التي تعطي البيتزا لمسة مختلفة.

White And Blue


دائمًا يقال أن الإسكندرية تعتبر قطعة من اليونان، ومطعم White And Blue سيجعلك تشعر بهذا المزيج أكثر، من خلال تناول أفضل المأكولات البحرية اليونانية مع الأطباق المتنوعة الأخرى المناسبة لجميع الأذواق، بجانب الأجواء اليونانية التي تملء المكان من الطاولات والمقاعد بالألوان البيضاء والزرقاء، والفيو المُطل على البحر.

 

ولتستمتع بوقتك مع أصدقاء بتناول أطباق يونانية مثل "Kotopoulo Scharas" المكونة من نصف دجاجة بدون عظم مغطاه بالتتبيلة الخاصة بالمطعم ومشوية على الفحم تقدم مع البطاطس المقلية.

 

أما إن كنت من محبي اللحم، فيمكنك تناول ستيك فيليه مشوي، بصوص مشروم أو بويفر، يقدم مع البطاطس المقلية.

Section F


تتميز الفرايد تشيكن في المطعم بأنها  طازجة، غير مُجمدة، وهذا ما يُميزها، كما يُقدم المطعم العديد من الـ Boxes المتنوعة لتناسب جميع الأذواق، منها "سيكشن أف بوكس" ويتكون من قطع فراخ بوب كورن مقرمشة 300 جرام مع بطاطس وصوص الجبن.

 

أما لمُحبي الستربس فلديه وجبة "تشيكن ستربس بوكس" والتي تتكون من من 4 قطع استربس مع بطاطس وكلو سلو وعيش التورتيلا، ويُمكنك أن تطلب الوجبة بـ8 قطع أيضًا.

 

كما يمكنك الاستمتاع بطعم التشيلي فرايز حيث البطاطس مع صوص الشيلي باللحم المفروم وفلفل الهلابينو وتشيز صوص ودريسنج من صوص الرانش.
Pizza Minouche بيتزا إيطالي من Pizza Minouche

260959974_334941724966966_6545669538680217786_n أكل يوناني من White And Blue
Section F فرايد تشيكن من Section F

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022