leftlogo

3 مطاعم لـ«الفطير الشرقي» بالساحل الشمالي.. اشتريها «مقرمشة أو طرية» من Desoky وجرب «اختراعات» الأنفوشي

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام على البحر
تناول الطعام على البحر

الفطير الشرقي الغارق بالجبنة والإضافات المختلفة على حسب ما نُفضله تعتبر من الأكلات المميزة التي يعشها الكبير والصغير، وتعتبر من الاختيارات اللذيذة القابلة للمشاركة التي يمكنك الاستمتاع بها مع أصدقائك أو عائلتك في الساحل الشمالي، فريق "Food Today" يقدم لك بعض المطاعم المتميزة في تقديم فطير شرقي لا يُعلى عليه في الساحل الشمالي.

مزارع دينا


طريق الرجوع من الساحل الشمالي دائمًا كان معروف بالتوقف عند "مزارع دينا" للحصول على أكلات لذيذة، إلا أنه الآن وانت في الساحل الشمالي في Diplo يمكنك الاستمتاع بأحلى فطير شرقي مع أصدقائك، فالمطعم يُقدم فطائر شرقي "حادق" سواء رول أو فطير بحجم وسط أو كبير، ومنها بالفراخ الباربكيو، أو شاورما فراخ ومكيس جبن وفلفل حار، ويُمكنك الاستمتاع بفطيرة الفراخ بالبسطرمة والكيري، أو شرائح اللحم البقري بالبصل المكرمل المميزة.

ويمكنك أيضا الاستمتاع بالفطائر الحلوة لديهم بنكهات وميكسات مختلفة، ومنها البسبوسة والقشطة، التفاح والقرفة، التين والبلح، بطاطا حلوة باللوز المكرمل، وأيضًا فطير النوتيلا واللوتس والبُغاشة التي تتكون من لبن وسكر بودرة رائعين.

دسوقي اند صودا


يعتبر مطعم"Desoky and Soda" من المطاعم المتميزة والشهيرة في تقديم الفطير الشرقي المقرمش من الخارج والطري من الداخل بالحشو الممزوج بالجبن، لتسافر معك هذه التحفة الفنية هذا العام إلى الساحل الشمالي، لتجد فرع دسوقي أند صودا في مول Porium بمراسي.


لتستمتع بمذاق الفطير الشرقي مع أصدقائك بالإضافات المتنوعة، ونرشح لك تجربة فطسرة سجق كيري بالليمون المعصفر، وفطيرة كريسبي رانش، ومكس جبن لمحبي الجبنة السايحة، وإن كنت من محبي المذاق الحار فبالتأكيد عليك طلب فطيرة سجق حريقة أو اختراع فطيرة كريسبي جبنة بصوص السيراتشا الحار.

الأنفوشي


يقدم مطعم "الأنفوشي" بالساحل الشمالي في قرية روزانا فطائر شرقي مميزة مع طبقات الموتزريلا على الوجه، ومنها العديد من الأطعمة مثل السجق، السوسيس، البسطرمة، والجمبري، والفراخ الرانش، وفطائر بالجبن، لتختار ما يناسبك من فطيرة شرقية مثالية الحشو من الداخل وبطبقة مقرمشة ولذيذة من الخارج.

 

كل ذلك بجانب العديد من الاختراعات الأخرى خاصةً في الفطائر الحلوة، نرشح لك تجربة طبق ميكس النوتيلا، وهو مناسب جدًا للتحلة مع الأصدقاء بعد الأكل، بقطع الفطير الصغيرة والمقطعة داخل ميكس من النوتيلا والشوكولاتة البيضاء، مع الكاستر وقطع الموز المزيد من المكسرات على الوجه.


 الفطير الشرقي في مزارع دينا

الأنفوشي فطير الأنفوشي
ف تناول الفطير الشرقي في دسوقي اند صودا


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022