leftlogo

3 مطاعم هتناسبك لو هتفطر في حلوان.. جرب «اختراعات» الساندوتشات و«البيتزا الرول»

A A A
الطعام في مطعم More In
تناول الطعام في مطعم More In

إن كنت من سكان منطقة حلون فأمامك فرصة تناول الإفطار مع أصدقائك أو عائلتك في مطاعم مختلفة في حلوان، قبل نهاية رمضان، فيمكنك الاستمتاع بالساندوتشات المتنوعة والاختراعات الجديدة من مطعم "More In" أما إن كنت من محبي الفطائر، الكريب والبيتزا فعليك الذهاب إلى مطعم "Tres Bon" الذي يقدم أطباقا متنوعة من جميع الأصناف، ولعشاق القرمشة فمطعم "Heart Attack" سيفتح ذراعيه إليكم.

More In

يقدم المطعم وجبات وأطعمة متنوعة من المقبلات وساندوتشات الدجاج الكرسبي والمأكولات البحرية واللحم، لتجد كل ما تريده في "مور إن" بجانب السلطات والأطباق الجانبية مثل الأرز الريزو والمكسيكي وأنواع أخرى، أما إن كنت من محبي الساندوتشات بجميع أنواعها، فالمطعم يُقدم أطعمة جديدة ومتنوعة كثيرة مثل ساندويتش "Jumbo Shrimp Sweet and Sour" المكون من قطع الجمبري الجامبو المقلي، صوص حلو، فلفل الوان، بصل ومشروم.

 

ويمكنك في مطعم More In الاستمتاع بساندوتش "البانيه" بقطع صدور دجاج مقلية مع صوص الجبنة، خس، جبنة شيدر وصوص جبن إضافي للتغميس، لتنهي اليوم بتناول الحلوى اللذيذة مثل تشيز كيك الكراميل والشوكولاتة والكوكيز اللذيذة.

Tres bon

تشكيلة متنوعة من الأطباق والساندوتشات يقدمها "تري بون" بحلوان، ويتميز المطعم بالمعجنات المختلفة، بداية من المناقيش المحشوة بالزعتر، جبنة موتزاريلا، سجق بالزعتر ومكس لحم بالزعتر، والبيتزا مثل "الباتشينوا" بالفراخ والخلطة المكسيكية، صوص جبنة ريكفورد، جبنة موتزاريلا، فلفل، زيتون وصوص طماطم.

 

وبالإضافة إلى ذلك يقدم المطعم اختراع "البيتزا رول"، وأشهرها هي "زنجر سوبريم" المحشوة بقطع الزنجر المقرمشة، جبنة موتزاريلا، طماطم، فلفل وزيتون، أما الفطائر في "تري بون" فتقدم حادقة بمختلف أنواع الجبن وبالسجق، سوسيس، تركي، جمبري وفراخ ومكونات أخرى، أو حلو بالفطير المشلتت مع العسل.

Heart Attack

"هارت أتاك" من المطاعم المتميزة في تقديم الدجاج الكرسبي المقرمش، بجانب منيو متنوع من ساندوتشات الدجاج اللذيذة بالصوصات المختلفة، فيمكنكم الاستمتاع بوجبة "فرحة القرمشة" المكونة من 10 قطع بروست، 3 قطع خبز، 3 علب كبيرة أرز سادة، 1 كول سلو كبير، 1 لتر ونصف بيبسي و1 بطاطس مقلية كبيرة مع الكاتشب، لتستمتع بكل ذلك بسعر 250 جنيهًا بدلًا من 377 جنيهًا.

 

أما وجبة "لمة القرمشة" فتجمع بين الدجاج المقرمش القطع والاستربس، وتحتوي على 10 قطع بروست، 10 استربس، 4 علب أرز كبيرة، 2 كول سلو كبير، 2 بطاطس مقلية كبيرة، 1 جار جبنة، 1 لتر ونصف بيبسي، و5 قطع خبز و5 أظرف كاتشب بسعر 450 جنيهًا بدلًا من 677 جنيهًا.

more inساندويتشات وفراخ مقرمشة في More In

بيتزا مطعم تري بونبيتزا الباتشينوا من تري بون

Heart Attackساندويتش الدجاج المقرمش من Heart Attack


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022