leftlogo

النظام الغذائي لـ«كريس هيمسوورث» بياكل 8 وجبات وعصير «الخضار» أساسي على الفطار

A A A
124099113_274322277345026_3224243049056392193_n
كريس هيمسوورث

أن تكون بطلاً خارقًا هو عمل شاق، وأن تحافظ على تلك اللياقة هو بالعمل القاسي، فما بالك بتدريبات كريس هيمسوورث، بطل فيلم "ثور"، والتي كشف عن خطته الغذائية وجدول تدريباته الدقيق، التي يلتزم بهما يوميًا، للحصول على لياقته البدنية وإليك في السطور التالية وفقًا لما نشره موقع" Eat This" 


فورمة كريس هيمسوورث


كريس هيمسوورث


وقال المدرب الخاص بهيمسوورث، إن الوجبات التي يتناولها النجم كريس هيمسوورث ليس هو العامل الأساسي، وأنه يستعد حاليًا للظهور في فيلم الأبطال الخارقة، ولذلك يضطر لتناول كميات أكبر من الطعام ويأكل من 6 إلى 8 وجبات في اليوم.  


بياكل كل ساعتين


كريس هيمسوورث


وتابع: يأكل هيمسوورث وجباته الثماني متباعدة، كل ساعتين وجبة على مدار اليوم، لأنه وجد إذا تناول وجبة كبيرة يشعر بأنه ثقيل جدًا، وكل وجبة تحتوي على 450 سعرة حرارية. 


بيبدأ يومه بالـ Green Shake 


كريس هيمسوورث

 

قال "Sergio Perera" الطاهي الذي يعمل مع هيمسوورث إنه يبدأ يومه بعصير مكون من 5-6 أنواع مختلفة من الخضروات الورقية والفواكه منخفضة السكر والمكسرات وكميات صغيرة من ملح البحر. 


بياكل لحمة في نص اليوم 


كريس هيمسوورث


عادة ما يزيد هيمسوورث من كمية اللحوم التي يتناولها لكنه يقلل منها في النهار  لأنها تتطلب المزيد من الطاقة للهضم وإذا تدرب في المساء يكون لديه قطعة لحم ضأن بعد التمرين. 

مش بس الأكل، أكيد بيلعب رياضة


الفنان كريس هيمسوورث يمارس الملاكمة 


بالطبع ليس النظام الغذائي وحده الذي جعل هيمسوورث في شكل مذهل للعب ثور، لكنه يرفع الأوزان الثقيلة، ويتدرب لمرة واحدة في اليوم على الأقل وأحيانا مرتين، وقال مدرب اللياقة أن النجم يدمج أيضا الملاكمة في خطة التمارين الخاصة به.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022