leftlogo

عشان حيرة كل يوم في الشغل وسؤال "هناكل ايه؟" هنقولك تجيب أكل منين

A A A
مجموعة أصدقاء
مجموعة أشخاص تتناول الطعام

روتين العمل اليومي قد يشعرنا بالملل أحيانًا، إلا أن تناول الأكل اللذيذ مع أصدقائك هناك يكسر هذه الدائرة قليلًا، ولأن فريق "Food Today" يعرف جيدًا حيرة طلب الأكل وسؤال "هناكل منين" الذي يكون مسؤول عنه شخص معين كل يوم، نقدم لك بعض المطاعم المتميزة في تخصصها لتستمتع بأكل لذيذ من الشاورما والبرجر والفطير الشرقي لتكون قادر على استكمال يوم عمل بطاقة.

سندوتشات برجر من "Buffalo Burger"


بافلو برجر من المطاعم المنتشرة داخل القاهرة بشكل كبير وليس القاهرة فقط بل في كل المحافظات ليقدم المطعم أفضل العروض، ووجبات التوفير التي تناسب كل الأشخاص سواء شخصين أو مجموعة أصدقاء في العمل، وتضُم المنيو العديد من سندوتشات البرجر المميزة بالعيش الطازج والصوصات والإضافات المتنوعة، بجانب سندوتشات الفراخ، وأيضاً يوجد سندوتشات بدون خبز تسمي سندوتشات "كيتو ولايت" المناسبة لمتبعي نظاك الكيتو دايت.

أما عن العروض فيمكنك الاستمتاع بوجبة "Four in a box " المناسبة لأكيلة البرجر، لأنه عبارة عن 4 سندوتشات 200 جرام مع 4 بطاطس ولتر بيبسي بـ 298 جنيه، أما عرض"Super Heroes" فيتكون من 3 سندوتشات 150 جرام مع 3 بطاطس ولتر بيبسي بـ 160 جنيه.

سندوتشات شاورما من "شاورما الريم"


بفروع عديدة في أماكن متفرقة بالقاهرة، يُقدم "شاورما الريم" منيو متنوع بين السندوتشات والوجبات والـ"بوكسات"، ويُعتبر أكثر مكان لديه "بوكسات" مختلفة التي تناسب مجموعة أصدقاء، منها "جانجستا بوكس" الذي يتكون من 4 سندوتش بايتس من شاورما لحم، فراخ، شيش، كفتة، كريسبي، سجق،  3 كريسبى، 3 حواوشى بايتس و 2 طبق بطاطس شيدر، لتر كولا، مخلل، طحينة، ثومية، صوص الريم، وعيش محمر.

 

أما لو كنت من مُحبي الشاورما الكيزر، فيُمكنك الاستمتاع بعرض "الشير بوكس" المتكون من 8 كايزر من اختيارك بين شاورما لحم أو فراخ، كفتة، استربس، شيش طاووق مع 2 طبق بطاطس بالشيدر ولتر كولا، أما "بوكس كواترو" فيتكون من 4 سندوتشات كيزر أو فاميلي كيزر بـ8 سندوتشات وتُقدم مع لتر كولا.

فطير شرقي من "الأنفوشي"


يقدم مطعم "الأنفوشي" بفروعه بأكتوبر، المهندسين ومدينة نصر فطائر شرقي مميزة مع طبقات الموتزريلا على الوجه، ومنها العديد من الأطعمة مثل السجق، السوسيس، البسطرمة، والجمبري، والفراخ الرانش، وفطائر بالجبن، وأخرى حلوة مثل فطيرة اللوتس وعليها طبقة من زبدة اللوتس، غارقة في صوص وكريمة اللوتس، وعليها بسكويت لوتس مُفتت، وفوق كل هذه قطع من بسكوت اللوتس على الوجه، وتأتي الفطيرة بحجم كبير حيث يمكنك مشاركتها مع صديقك.

ونرشح لك أيضًا تجربة طبق ميكس النوتيلا، وهو مناسب جدًا للخروج من حالات الاكتئاب، بقطع الفطير الصغيرة والمقطعة داخل ميكس من النوتيلا والشوكولاتة البيضاء، مع الكاستر وقطع الموز المزيد من المكسرات على الوجه.

 سندوتشات البرجر من Buffalo Burger

شاورما الريم سندوتشات من شاورما الريم

فطير الأنفوشي فطير الأنفوشي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022