leftlogo

في الساحل الشمالي ممكن تفطر في Ratio's والغدا من Meat Moot

A A A
grilled-meat-and-rosemary-2021-09-02-15-12-59-utc
لحم مشوي

لعلك تحلم بقضاء يوم مميز في الساحل الشمالي وتريد مطاعم مناسبة للذهاب إليها والأكل بداخلها فيمكنك تجربة Ratio's فهو مخبز للعجين المخمر كان أول فروعه في مدينة المعادي ثم افتتح فرع أخر في المعادي، أما في وجبة الغداء فيمكنك التوجه لمطعم Meat Moot والاستمتاع بقطع اللحمة المميزة والشهية.

مطعم Ratios

تخصص مخبز Ratios منذ بدايته بالمعادي في العجين المخمر، ولكن السؤال هنا ماذا يختلف العجين المخمر عن باقي المعجنات، والحقيقة أن جميع أنواع  الخبز يحتاج إلى الخميرة، ولكن هذا الخبز يُصنع من الخميرة البرية ، وليس الخميرة التجارية والعجين المخمر هو مزيج من الدقيق والماءمع البكتيريا الجيدة.

 

وهذه الطريقة التي يُصنع بها الخبز تقليديًا منذ آلاف السنين، ويتم تخميره بشكل طبيعي من خلال عملية بطيئة، وهذا التفاعل الفريد بين الخميرة البرية والبكتيريا الجيدة، وعملية التخمير الطويلة، هو الذي ينتج عنه مذاق أفضل، وأكثر تغذية، وسهل الهضم، وأعلى جودة، وأطول أمداً من الخبز العادي.

منيو Ratios

يتميز منيو Ratios بالتنوع، لأنك حرفيًا ستجد كل ما تبحث عنه وكل ما له علاقة بالمخبوزات، بدءًا بالعيش المخمر والدنش ومرورًا بالسندوتشات والكيك والبراونيز وأكثر من ذلك وأيضًا ستجد منتجات مناسبة للأشخاص النباتيين، وصوص مخصص لهم مثل صوص الفول سوداني وصوص اللوز.

 

وأيضًا يمكنك طلب الباتيه والكرواسون، بجانب كل ذلك يمكنك تناول مافن التوت الخاصة بهم، ليس لها مثيل، أو يمكنك تناول وجبة الإفطار كاملة في الشاليه قبل الذهاب إلى البحر، والحقيقة أنهم يقدمون خدمة التوصيل في الماظة باي، وسيفتح  Ratios أبوابه في 30 يونيو لمحبيه، ويقدمون لأول مرة القهوة الخاصة بهم، يمكنك الاستمتاع بها في منزلك أو على الشاطئ.

طريقة طهي اللحم في Meat Moot

تختلف طريقة طهي اللحم في Meat Moot عن غيره من المطاعم لأنها تكون لحمة معتقة، تظل في التتبيلة والبهارات أكثر من أيام، وتأخذ حوالي 16 ساعة في فرن الحطب حتى يتم تسويتها بشكل كامل.

منيو مطعم Meat Moot

بالطبع يتميز المنيو بوجود جميع أصناف اللحوم، ما عليك سوى اختيار الجزء المفضل لك من اللحم، ويقدم معها أصناف جانبية منها السلطات التي يمكنك طلبها باستمرار طوال تواجدك في المطعم، والمميز في المطعم، أن الشيفات الموجودة والعمال هناك ليست مجرد عمال في مطعم ولكنهم لديهم مهارة في جذب انتباهك خارقة، حيث طريقة التقديم وطريقة اختيار اللحم وأيضًا ترشيحاتهم من المنيو وطريقة مسك السكاكين لتشعر وكأنك في عرض مخصص للحمة فقط.

 


grilled-barbecue-meat-shashlik-shish-kebab-pork-me-2021-08-26-23-06-04-utc
guy-grilling-at-backyard-on-a-sunset-2022-01-18-23-33-52-utc
grilled-meat-2022-03-05-16-16-58-utc 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022