leftlogo

في فيلا بيروت.. هتاكل على جبل لبنان وانت في مدينة نصر

A A A
villa4
فيلا بيروت

الاسم فيلا بيروت لكن في الحقيقة هو مطعم يُشبه أحد القصور الممتدة على جبال لبنان.. تُحيط به الأشجار والنباتات من كل اتجاه، إذا شاهدت صوره لن تُصدق أنه في مصر.

مطعم "فيلا بيروت" لبناني الهوية والطعام والديكورات، عند وصولك المكان ستُفاجئك تلك المساحات الواسعة من الأشجار التي تُشعرك بأجواء هادئة ومُريحة للأعصاب، وعند الباب ستجد تماثيل رائعة، أما في الداخل فتصميم الأسقف أكثر من رائع، وتشُم منه رائحة بيروت، بلاد الأندلس.


تُطلب إيه من فيلا بيروت؟


مأكولات فيلا بيروت
من أهم الأكلات اللبنانية التي يُمكنك الحصول عليها في فيلا بيروت هي السندوتشات اللبناني، أو كما تُسمي هناك بالعرائس، ويُمكنك طلبها بالكفتة أو بالدجاج، بجانب أطباق الفتّة بالنقانق أو شاورما الدجاج أو اللحم، وفتة الحمص الرائعة من الحمص والزبادي والخبز اللبناني واللوز.


أطباق جبل لبنان 


مشاوي فيلا بيروت
المزيد من أطباق لبنان الرائعة، مثل الفريك باللحم، والفريك بالدجاج، والكُبيبة مع الطحينة والأرز الأبيض واللوز، أو قطع اللحم مع صلصة الزبادي بالثوم، وتُقدم بالأرز واللوز.
مشاوي لبنان المُميزة، من كفتة الخشخاش، والشيش طاووق، ولحم بتلو مشوي بالبهارات اللبنانية، والحمام المشوي بطريقة بيروت الرائعة.


الحلو من لبنان

المطعم من الخارج

الحلويات الشاميّة عادة تكون مُميزة عن غيرها، بالنفَس اللبناني الشهي في الأكل، من الكُنافة اللبنانية مع القشطة والفستق، أو غزل البنات بالآيس كريم، أو الكنافة النابلسية التي نُحبها جميعًا، بالجنبة والفستق.
بجانب هذه الحلويات ستجد بابًا كاملًا في المنيو لحلوى البوظة، بأطعمة مختلفة يُمكنك اختيار ما يُناسبك منها.


المناقيش وطعمها الطيب



مناقيش فيلا بيروت
المناقيش من أشهر وأطيب المعجنات اللبنانية، وتُقدم بأكثر من طعم لكن الشهير منها في لبنان مناقيش الزعتر، ومناقيش الجبنة الحلوم، وتُقدم في "فيلا بيروت" وأيضًا شاورما الدجاج والبسطرمة، والسجق، والجبن المشكّلة.
المكان: شارع عبد العزيز الشناوي فندق الماسة - مدينة نصر
التليفون: 19720

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022