leftlogo

في Good Stuff Eatery هتاكل برجر أصلي.. وولادك هيلعبوا فى أوضة الأطفال

A A A
267156522_938085600170484_4730330932734993100_n
فتاة تأكل من مطعم Good Stuff Eatery

الكثير منا يعشق البرجر وخاصة مع الإضافات المثيرة والمتميزة، وكلنا نعلم أن البرجر اختراع أمريكي انتشر في جميع أنحاء العالم، ولذلك يحرص Good Stuff Eatery الموجود فى جاليريا 40، على تقديم كل ما هو جديد في عالم البرجر الأمريكي الأصلي، فيمكنك الاستمتاع بالسندوشات المميزة مع البطاطس محمرة، والصوصات والصلصات المختلفة والميلك شيك وأكثر، وتستطيع طلب المنيو وأطفالك يلعبون أو يشاهدون الأفلام في غرفة الأطفال، أما عن الديكور فسيأخذك إلى الأجواء الأمريكية المتميزة.

تاكل إيه من المنيو



صورة سندوتش من مطعم Good Stuff Eatery
إن كنت من عشاق الجبنة الشيدر، فيمكنك تجربة سندوتش "كوليتيز سموك برجر" الذي يتكون من جبنة شيدر، وحلقات البصل المقلي، وصوص باربيكيو حار، اما إذا كنت تبحث عن الاختلاف، فيجب أن تجرب سندوتش "بريز أوباما برجر"، وهو يحتوي علي مربي البصل، جبن ريكفورد، مايونيز الفجل، أما محبي ميكس البيض مع البرجر فيمكنهم تجربة "ساني سايد برجر"، الذي يتكون من بيضة مقلية، وجبن أمريكي، وكعكة بريوش، وصوص جود ستاف محلي الصنع.
ولعشاق المشروم، يقدم  Good Stuff Eatery سندوتش "ستيك هاوس برجر"، ويوجد بداخله مشروم مشوي، وبصل، وجبنة سويسرية، وصوص خاص بالستيك، وللناس الأكيلة ينصح بتجربة سندوتش "بيج تشيز ميلت داون" و يحتوي على ثلاث طبقات من البرجر، وثلاث طبقات من الجبنة، وخس، وطماطم، وبصل، ومخلل، وصوص "جود ستاف".

لو نباتي ليك مكانك



صورة سلطة من Good Stuff Eatery
يوجد داخل هذا القسم السلطات والسندوتشات النباتية، ويمكنك الاستمتاع بسندوتش "ذا فيلدج فيج "، ويحتوي على باذنجان مشوي محشو جبنة الفيتا المخفوقة، وجبنة ماعز، وهالابينو، وجرجير مقرمش، وطماطم مقطعة طازجة، وصوص طماطم منزلية، أو الاستمتاع بسلطة "شيف فارم هاوس" وهي عبارة عن خضروات موسمية، طماطم، فجل، فلفل أخضر، حبوب القرع، حمص، خل عسل الديجون.


عروض الشلة والصحاب

عرض من مطعم Good Stuff Eatery


يوجد داخل المطعم العديد من العروض التي تفيد الأصدقاء والعائلات، ومن هذه العروض "الشير ميل"، وهو عبارة عن اثنين من السندوتشات من إختيارك، وأربع قطع من الدجاج التندر، واثنين من "سناك فرايز"، واثنين من المشروبات الغازية، ويوجد عرض آخر يسمي "فاميلي بوكس"، ويحتوي على أربعة من السندويتشات، وأربعة من البطاطس المقلية، وستة من الدجاج التندر، وأربعة من المياه الغازية.
أما عن أكبر عرض متاح داخل المطعم، فهو "جراند بوكس"، ويتكون من ستة من السندوتشات، وستة من البطاطس المقلية، وثمانية من الدجاج التندر، وستة مشروبات غازية.

العنوان: 40 محور 26 يوليو، الشيخ زايد، داخل جاليريا 40 مول الدور الأرضي.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022