leftlogo

لو في الساحل جرب اختراع مبكبكة السي فود من Folk أو الإيطالي من Pipa

A A A
تناول الطعام
تناول الطعام

إن كنت تبحث عن تناول أكلات مختلفة مع أصدقائك أو عائلتك من مطابخ العالم وأنت تقضي إجازتك بالساحل الشمالي، فريق "Food Today" ينصحك بتناول الأطباق العالمية في مطعم Folk، الذي يجمع بين العديد من المطابخ بجانب الأجواء المبهجة والاحتفالات الدائمة، أو يمكنك السفر إلى إيطاليا من خلال مطعم Pipa الذي يقدم كل ما هو إيطالي.

Folk


هذا الصيف مختلف في الساحل الشمالي بسبب افتتاح مطعم Folk الذي يقدم أجواء جديدة مليئة بالبهجة تليق بالسهر في الساحل الشمالي بالكيلو 125 بسيدي عبد الرحمن أماك قرية مراسي، ويمكنك معرفة ما تنتظره من اسم المطعم، فاسم "فولك" هو اختصار لـ"فلكلور" وهي تعتبر ثقافة الشعوب المختلفة وأهم ما يميزهم، ليقدم المطعم أكلات متنوعة من جميع مطابخ العالم ليعبر عن فلكلور كل دولة، لتجد أطباق مصرية، تركية، بدوية ولاتينية وأكلات أخرى من بلاد مختلفة.

تأكل إيه من Folk


بسبب تعدد الأكلات التي يقدمها مطعم Folk، قد تحتار قليلًا أمام المنيو المتنوع، إلا أن بداية اليوم المثالي هناك يبدأ بالفطار المصري الأصيل من الفطير المشلتت مع العسل والجبن بالطماطم، أما للغداء فيمكك الاستمتاع بأطباق الدجاج اللاتينية أو الباستا الإيطالية بالإضافات المختلفة.

 

أما عن الاختراعات المميزة جدًا والخاصة بمطعم Folk هو طبق "مبكبكة السي فود" التي تكون بمذاق لم تجربه من قبل ويستحق التجربة.

Pipa


هذا العام لن تجد هذه النسخة المُصغرة من إيطاليا في التجمع الخامس فقط، بل مطعم Pipa سيسافر معك إلى الساحل الشمالي بثلاث فروع جديدة في قرى مختلفة، لتجد Pipa في مارينا مراسي بفرع كبير بنفس الديكورات الإيطالية المميزة وأجواء ممزوجة بروعة البحر والصيف الإيطالي، وفرعين أخرين على البحر بـ Mountain View راس الحكمة، وTelal، لتستمتع بالبيتزا الإيطالي على البحر مباشرةً مع أصدقائك.

تأكل إيه من Pipa


منيو مطعم Pipa يعتمد على تقديم الأكلات الإيطالية بنفس المكونات التي تستخدم هناك، حيت يتم استيراد جميع مكونات الأكلات وخاصة البيتزا من بلد المنشأ، الباستا السي فود لديهم مميزة جدا ويقوم الشيف المتخصص في إعداد الأكلات الإيطالية بطهيها أمامك في المطبخ المفتوح علي صالة الأكل.

أما رؤية البيتزا فبالتأكيد ستشعرك بالجوع بداية من العجينة ووضع الصلصة والجبن وإدخالها بالفرن الحطب إلى أن تصل إلى طاولتك، لتستمتع بالبيتزا النابولي بمكوناتها المعروفة اللذيذة جدا وتستحق التجربة.

 

كما يقدم Pipa أنواع بيتزا المارجريتا و"كواترو فور ماجيو"، والسي فوود مارينارا، وننصحك بتجربة طبق "أوسوبوكو" الإيطالي اللذيذ.
Folk الأجواء الإحتفالية في Folk

ابراهيم حسن في Folk ابراهيم حسن في Folk

Pipa في الساحل Pipa في الساحل الشمالي

Pipa أطباق إيطالية من Pipa


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022