leftlogo

مطاعم مينفعش تروحها غير مع صحابك.. اختراعات وصواني وأكل كتير

A A A
group-of-young-beautiful-people-sitting-in-a-resta-2021-08-28-08-33-40-utc
خروجة الأصدقاء

لمة الأصدقاء تحلى بالأكل، وللاستمتاع بالأكل اللذيذ مع أصدقائك لابد من اختيار المطعم بعناية، ولكي لا تحتاروا ولتجربة جديدة، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المثالية لخروجة الأصدقاء بسبب أجوائها والأكلات التي تكفي اللمة من الاختراعات والصواني المختلفة المناسبة لكل أفراد الشلة.

Carusos


يقدم لكم مطعم Carusos بمول سيتي ستارز والدقي اختراع البيتزا كيك للأكيلة، ليتم استبدال عيش البرجر بقطعتين من البيتزا، ليتكون الطبق المثالي هذا من قطعة بيتزا ثم الخضروات وبعدها قطع البرجر، والجبنة الشيدر، ثم طبقة أخرى من البيتزا.

 

ونرشح لكم بيتزا "الكلاسيك" التي تُقدم من البرجر والخس والطماطم وصوص الجبنة وصوص كاروزوس الخاص، وإذا كنت تُحب الطعم المُدخن، فيُمكنك الحصول على بيف بيكون بيتزا برجر، مع صوص الباربيكيو.

أما البيتزا الباي فهي اختراع تعتمد على أن مكونات البيتزا من الخضراوات والفراخ أو المشروم أو اللحم تكون مع الكثير من جبن الموتزريلا، وتُغطي عجينة البيتزا بكل هذه المُكونات من الأطراف، وهي مُتوفرة بالمشروم مع صوص جبن والمتزريلا، وبشرائح من الفراخ والبصل والفلفل الأخضر مع صوص الباربيكيو وكل ذلك في جبن الموتزريلا، ويوجد بيتزا باي بالهوت دوج أيضًا، البيتزا باي هي اختراع مُناسب بشدّة لمُحبي الأكل الذي يحتوي على الكثير من الموتزريلا.

لبش


يعتبر مطعم لبش من المطاعم المناسبة جدًا للمة الأصدقاء، لأن أكلات المطعم قادرة على تغيير مفهومك عن تناول الشاورما والأكل بالشوكة والسكينة، وعندما تدخل المطعم يقوم العامل بفرش الطاولة بورق من الكرتون حتى تأكل على راحتك دون تقييد، لتستمتع بأسياخ ساخنة من الشاورما والبرجر والأكلات المتنوعة.

 

ويقدم الطعام في "لبش" على "سيخ" في شواية كهربائية صغيرة أشبه بشوايات الشاورما، في فروع المطعم في التجمع الخامس، مول مصر، Open Air  مدينتي، موا كايرو فيستفال سيتي، مول طنطا، وفي الساحل الشمالي في مارينا 4 وRevitte Mall أمواج.

ويُمكنك تشغيل الشواية للحصول على طعامك ساخنًا أكثر، ويُقطع بالسكين لتحصل على شرائح، وليس طبق أو سندوتش، لتستمتع بسيخ شاورما اللحوم أو الفراخ مع بعض "التحابيش" الخاصة بالمطعم وهي كمية كبيرة من البطاطس المحمرة والمخلل والعيش، مع المزيد من الصوصات مثل الكاتشب، المايونيز، الهريسة، التومية، والتومية الحارة، بجانب أن الكوكاكولا "ريفيل"، أي يمكنك إعادة ملئها مجانًا حتى الانتهاء من وجبتك.

قرية غزال الريم


يتم إعداد الأكل البدوي في قرية "غزال الريم" بالطريقة البدوية الأصيلة، عن طريق أفران مندي تحت الأرض لطهي اللحمة والفراخ، والتي تسوي الطعام في 3 ساعات، لتخرج اللحمة جوسي وطرية تذوب في الفم مثل الزبدة، كل ذلك مع الأغاني البدوية في الخلفية، والأضواء الخافتة والمصابيح التي تزين جميع أركان المكان لتشعرك بأجواء بدوية حقيقية في فع التجمع الثالث داخل محمية الغابة المتحجرة أمام الجامعة الألمانية.


تتنوع الوجبات المُقدمة في مطعم "غزال الريم" لتشمل المشاوي والمندي وكل ما تفضله من الأكلات البدوية بصواني كبيرة للمة، ويمكن الاستمتاع بربع ربطة مندي ونصف كيلو كفتة، وتقدم مع دجاج مشوي أوزي مندي، نصف كيلو شيش طاووق وأرز بسمتي بسعر 1400 جنيه، أما للعدد الكبير جدًا عليكم طلب نصف ربطة مندي، كيلو كفتة و2 دجاج مشوي على الفحم بطريقة مميزة مع أرز بسمتي بسعر 2250 جنيه.
 البيتزا باي في Carusos
 سيخ الشاورما من لبش
قرية غزال الريم صواني قرية غزال الريم


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022