leftlogo

مهما كان مكانك اعرف تسهر فين يوم الخميس مع صحابك في الجونة أو الساحل

A A A
سهرة أصدقاء
الاحتفال بالخارج

سهرة الخميس لها الأجواء الخاصة بها مع أصدقائك مهما كان مكانكم، بالموسيقى والأغاني الصاخبة مع تناول الأكلات الشهية، ولكي لا تحتار في اختيار المكان مع صحابك.

 

فريق "Food Today" يقدم لكم بعض الأماكن المميزة في الجونة، الساحل الشمالي أو في القاهرة، لتختار ما يناسبك على حسب مكانك.

The Smokery في الجونة


يتيح لك المطعم منيو متنوع يناسب جميع الأذواق، من منيوالساندوتشات المتعددة، وأطباق الشوربة المتنوعة، كما يوجد أشهى الأطباق التي تلائم متبعي النظام النباتي وكذلك السوشي بأنواعه، ويتميز المطعم في تحضير سمك السلمون بوصفات مختلفة، بالإضافة لأطباق الباستا بالصلصة التي تُفضلها والبيتزا الإيطالي الرائعة، وأطباق الفراخ والبيف تاكي، والجمبري مع الأفوكادو.

كما يعتبر فرع "The Smokery" في مدينة الجونة هو الوجهة المفضلة لعدد كبير من النجوم والمشاهير، إذ تتردد عليه النجمة يسرا وصديقتها النجمة إلهام شاهين في كثير من الأوقات، وكذلك رجل الأعمال سميح ساويرس، وأيضًا النجم العالمي مينا مسعود والذي حرص على الاحتفال بعيد ميلاده في The Smokery أثناء تواجده في مصر.

SAX في الساحل الشمال


بمجرد دخولك المطعم ستشعر بأجواء الرقي والأناقة بسبب الألوان والديكورات البسيطة والرائعة، والمزيكا التي ستأخذك في عالم بعيد تمامًا عن عالمك الخارجي، بالإضافة لأشهى الأطباق والمشروبات التي ستكمل بها سهرتك، لتستمتع بسهرة مثالية في SAX بقرية مراسي الساحل الشمالي.

لتجد أشهى الأطباق من جميع أنحاء العالم في منيو مطعم SAX، حيث يوجد قائمة كاملة للأطباق العالمية مثل أسياخ الدجاج بالروزماري، إكليل الجبل المشوي، دجاج مع جبن الماعز، وشرائح اللحم الأمريكية وأصناف متنوعة من المأكولات البحرية، بالإضافة لقائمة كاملة لمن يتبع النظام النباتي.

 

أما قائمة الحلويات تحتوي على ألذ الأصناف ستجعلك تحتار من بينها، فيوجد لافا كيك، بافلوفا مع الفاكهة الطازجة، وآيس كريم بأشهى المكونات.

Cairo Jazz Club في القاهرة


في واحد من أشهر أماكن السهر بالعجوزة والشيخ زايد، يمكنك الاستمتاع بسهرة خميس لا تُنسى مع أصدقائك في"Cairo Jazz"، الذي يوفر حفلاتDjبشكل يومي، بجانب حفلات المغنيين التي يتم الإعلان عنها على صفحة المكان على السوشيال ميديا.

وفريقنا قرر ترشيح أفضل الأطباق التي ستزيد من روعة سهرتك، لا شك أن بيتزا المارجريتا عندهم من أشهر الأصناف طلبًا وكذلك الفولكانو، أما "ناتشوز فيستا "فيتم تحضيرها بطريقة خاصة جدًا وتتكون من شيبس التورتيلا مع لحم مفروم وصوص جبنة شيدر وهالبينو، ويشمل أيضًا منيو المكان العديد من الأطباق الرئيسية والسندوتشات التي ستنال إعجابك وتكمل متعة الليلة.

 النجوم في The Smokery الجونة

Sax الأجواء في SAX

Cairo Jazz Club Cairo Jazz Club


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022