leftlogo

اتعلم الطهي مع كورسات «أغسطس» في «كولينارت أكاديمي».. اعرف التفاصيل

A A A
نصائح للفوز في مسابقات الطهي
ورش تعليم الطهي

يحتاج العديد من الطهاة والعاملين في مجال الطهي وحتى المبتدئين والراغبين في بدء مشاريع خاصة بهم إلى صقل مهاراتهم من آن لآخر، وتعلم فنون الطهي المختلفة على أيدي خبراء وهو ما توفره العديد من مدارس وأكاديميات الطهي في مصر من ورش وكورسات وتدريبات قد تساعد في ذلك. 

كورسات طهي شهر أغسطس

أعلنت أكاديمية الطهي المصرية، كولينارت أكاديمي، عن جدول بعدد من الكورسات خلال شهر أغسطس الجاري وسواء كنت مبتدئ أو محترف ستجد ما يناسبك.

 

وخلال يومي 7 و9 أغسطس يكون موعدكم مع دبلومة الطهي المعتمدة دوليا أما في يوم 13 أغسطس فسيكون هناك كورس عن إدارة المطاعم، وفي يوم 14 سيكون إدارة المطاعم للمبتدئين.


وتبدأ يوم 16 أغسطس دبلومة الطهي المعتمدة دوليا مع المبتدئين في هذا المجال والتي تستمر لعدة أيام موزعة على أيام هي 21 و23 و28 و30 أغسطس بتخصصات مختلفة منها تعليم المعجنات والمخبوزات.


وعلى مدار 3 أيام من 17 وحتى 19 أغسطس سيكون هناك كورس كامل عن التغذية العلاجية "أونلاين" مضمنة كورس تعليم الأطفال صناعة الكب كيك وكورس الشيف المبتدئ.


وفي أيام 20 و22 سيكون هناك كورس للمعجنات والمخبوزات يليه في يوم 24 كورس للمخبوزات التركية والحلويات التركية وخلال يومي 26 و27 سيكون هناك كورس مأكولات بلاد الشام.

معلومات عن أكاديمية Culinart Academy

كولينارت أكاديمي، هي أكاديمية طهي وجزء من أكاديمية «نقوش» التي تقدم ورش وكورسات ودورات في كافة المجالات مثل الأزياء والضيافة، تقدم كولينارت كورسات في فنون الطهي المختلفة للصغار والكبار وتعتمد على شيفات محترفين في ذلك منهم شيف أحمد القاضي وشيف إسلام شتا ومنتصر مسعود وأحمد شديد. تم افتتاح الأكاديمية في عام 2019.


أما أكاديمية "نقوش" فهي أكاديمية متخصصة فى الدورات والكورسات الفنية والحرفية وتضم العديد من الأقسام "الأزياء والموضة - المشغولات الجلدية - الحلة والاكسسوار- فنون الطبخ".

جدول
جدول كورسات شهر أغسطس في أكاديمية الطهي كولينارت أكاديمي

كولينار
كولينارت
خلال ورش طهي سابقة في كولينارت أكاديمي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022