leftlogo

اتعلم فن تحضير «المافن والكريب» مع كورس الشيف أسماء عرابي

A A A
أسماء عرابي
كورس الحلويات الصيفية مع شيف أسماء عرابي

لا شك أن عشاق الحلويات متواجدون في كل مكان، هم أناس لهم ذوق رفيع وخاص في تناولهم للأطعمة، لذلك سيكون من السهل إرضائهم إذا صنعت حلواهم المفضلة باحترافية ودون أخطاء، الأمر الذي يتطلب التعلم والتدريب على ذلك. 


لذلك تطلق أكاديمية الطهي "آرت كوك هاوس"، كورس حلويات الكافيهات مع الشيف أسماء عرابي، يوم السبت الموافق 20 من أغسطس الجاري من الساعة العاشرة صباحا حتى الخامسة مساءً.

محتويات الكورس

سيتعلم المشاركون في الكورس من الشيفات أو الراغبين في عمل مشروعات كاترينج من المنزل أو العاملين في مصانع حلويات، سيتعلمون طرق عمل حلويات مختلفة صيفية مثل تشیز كیك، براونیز، ھانى كیك (كيكة العسل الروسية)، وافل، كریب، بروفیترول، مافن، مولتن كیك.

من هي الشيف أسماء عرابي؟

أسماء عرابي، هي شيف مصرية درست فنون الطهي بمركز تدريب فنون الطهي حتى أصبحت شيف معتمد دوليًا من مؤسسة سيتي أند جيلد الإنجليزية، ثم بعد ذلك احترفت فن تزيين الكيك وحصلت على جائزة أفضل مصمم كيك ثلاثي الأبعاد في عام 2016
الشيف أسماء عرابي، حصلت علي العديد من الجوائز والميداليات المختلفة بالمعارض والمسابقات وشهادة دولية من الاتحاد الدولي للحلواني بإيطاليا.

 

وتميزت شيف أسماء عرابي باحترافها بصنع الورد من عجينة السكر وأصبحت من أشهر مصممي ورود السكر في الوطن العربي، كما حصلت على دورات تدريبية لتصبح مدرب معتمد، وتعمل كمُطَوِّرة وصفات وتقوم بإعداد برامج تدريبية بقسم الحلواني وتزيين الكيك وصنع الورد بالسكر.

معلومات عن أكاديمية آرت كوك هاوس؟


آرت كوك هاوس هي أكاديمية طهي تم تأسيسها عام 2020، من أجل تقديم خدمات الطعام والورش في مجالات الطهي المختلفة وفيديوهات للطبخ مع شيفات ومحترفين طهي ومدونين طعام شهيرين، والأكاديمية تعتبر منفذ جيد لبيع أدوات الطهي المختلفة التي تسهل عملية الطهي، كما توفر أيضا ستوديو للتصوير وتعلم تصوير الطعام والمنتجات الغذائية.

أسماء عرابي
ملصق كورس الحلويات الصيفية مع الشيف أسماء عرابي


صورة من أحد كورسات أكاديمية آرت كوك هاوس


صورة من أحد كورسات أكاديمية آرت كوك هاوس

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022