leftlogo

المنتجات الصحية التي ازدهرت في صناعات الصحة واللياقة البدنية

A A A
السطلة أهم عنصر في أي نظام غذائي صحي
منتجات صحية
تأتي بعض هذه المنتجات من أقصى الشرق، وقد عاد بعضها في السنوات الأخيرة، حيث أظهر لنا البحث العلمي مدى صحة أسلافنا في السابق. مع ازدهار صناعة اللياقة والصحة في الوقت الحاضر، اعتقدنا أننا يجب أن نبدأ في فهم ما إذا كانت هذه المنتجات ستساعدك في رحلة الصحة واللياقة البدنية أم لا. سنخبرك أين تجد هذه المنتجات ونتركك تقرر ما إذا كانت تستحق الضجيج.


Matcha


لم يسمع أي شخص عن الفوائد الصحية لMatcha، ولكن ما هو Matcha بالضبط وهل يجب عليك دمجه في نظامك الغذائي؟ Matcha هو في الأساس شاي أخضر، ولكن يتم إنتاجه في تقنية كثيفة العمالة. نتاج نبات كاميليا سينيسيس، تم اكتشافه لأول مرة في الصين بين القرنين السابع والعاشر وتم استهلاكه خلال عهد أسرة تانغ. كانت عملية صنع Matcha بسيطة، كانت أوراق الشاي الأخضر تغلي على البخار، وتتم تشكيلها في هياكل تشبه الطوب ثم سحقها. تم تقديم تقليد الشاي هذا لاحقًا للرهبان البوذيين في اليابان حيث كانوا يستهلكون المشروب قبل ممارساتهم للتأمل.
نظرًا لتقنية الحصاد، حيث يُزرعالنبات في الظل لمدة أربعة أسابيع، فإن ماتشا لديها تركيز أعلى من الكافيين ومضادات الأكسدة، مما يجعلها غنية بالكاتيكين، مما قد يقلل من خطر الإصابة بالكوليسترول وفشل القلب والالتهاب في الجسم. خالية من السعرات الحرارية تقريبًا، يستهلكها العديد من المتحمسين للصحة وتضاف إلى المخفوقات واللاتيه والعصائر والطعام وحتى الضمادات. فيما يلي بعض العلامات التجارية التي تبيع Matcha:
Ole
Zumra
Gourmet 

Acai Berry


منتجنا التالي صغير وأرجواني اللون، وهو منتج موطنه أمريكا الوسطى والجنوبية. كان يُعتقد أن توت acai يعالج العديد من الأمراض الصحية ويعزز طاقتها. يتم الترويج له باعتباره «طعامًا فائقًا» في صناعة الصحة والعافية، فلننظر في العلوم والأبحاث التي أجريت على ما يسمى بفوائد مثل هذه التوت، ونرى ما إذا كان يمكنك الاستفادة منه في نظامك الغذائي. يعتبر توت acai أغنى في مضادات الأكسدة من غيره من التوت، ويمكن أن يساعد في تقليل الإجهاد التأكسدي في الجسم الذي قد يؤدي إلى الشيخوخة المبكرة وبعض الأمراض مثل السرطان. سواء كنت تشعر أن توت acai قد يكون مفيدًا أم لا، فقد أصبح شائعًا للغاية في صناعة الصحة ويوجد في أشكال عديدة، مثل المكملات الغذائية والمسحوق وحتى الشكل المجمد.فيما يلي بعض الأماكن التي يمكنك العثور عليها في Acai Berry:
Ole
Gourmet
Evitamins

Kombucha


تم الترويج لـ Kombucha كمشروب صحي يساعد في تعزيز جهاز المناعة، ودرء ارتفاع ضغط الدم، وخفض نسبة الكوليسترول في الدم لدى الحيوانات، ولسوء الحظ، ليس لديه فوائد صحية تذكر عندما يتعلق الأمر بالبشر. Kombucha هو مشروب حلو غازي تم تخميره لأول مرة في الصين منذ أكثر من 2000 عام. يتكون المشروب من ثلاثة مكونات رئيسية، الشاي والسكر والحليب. على الرغم من كونها بسيطة في المكونات، إلا أن عملية التخمير هي التي جعلت Kombucha ضجة. يساعد التخمير في البروبيوتيك في أمعائك، والذي يساعد في الإصابة بالإسهال ومتلازمة القولون العصبي، ولكن لا يوجد دليل على أن الكومبوتشا لها فوائد أكثر من الضرر عندما يتعلق الأمر بالبشر. له العديد من الآثار الجانبية الصحية وربما يعتبر غير آمن. بعد مراجعتنا الدقيقة، توصلنا إلى استنتاج أن Kombucha لا تستحق الضجيج، لذلك إذا كنت ترغب في تجربتها، فيرجى القيام بذلك بناءً على نصيحة طبيبك الصحي.


الخميرة الغذائية

بدأ إنتاج منتج التذوق الجبني هذا تجاريًا بعد أن أدت أعمال العالم لويس باستور إلى فهم كبير لفوائده الصحية. ما لم تكن لديك حساسية من منتجات الخميرة أو تتناول أدوية معينة يمكن أن تتداخل مع الخميرة الغذائية، فإن هذا المنتج هو بالتأكيد معزز صحي. مع الأحماض الأمينية الأساسية 9 التي تساعد في إصلاح الأنسجة العضلية ونموها، فإن الخميرة الغذائية هي بالتأكيد صديقك بعد التمرين. محصنة بأكثر من متطلباتنا اليومية من B12، تأكد من أنك لن تشعر بالإرهاق أبدًا، وستكون قادرًا على الحفاظ على مستويات طاقة متسقة.
 
لذلك إذا كنت تبحث عن منتج يمكن أن يساعدك في التعافي بعد التمرين، بالإضافة إلى إضافة العديد من الفوائد الغذائية إلى نظامك الغذائي، فإن الخميرة الغذائية هي أفضل صديق لك. يمكن العثور على الخميرة الغذائية في شكل مكمل أو مسحوق. يمكنك العثور عليه في:
Amazon
Evitamins
Eat Good

 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022