leftlogo

تخيل!.. يوتيوبر أمريكي شرب لتر «صودا» في 6 ثوانٍ وهذه الجائزة كانت في انتظاره

A A A
صودا دايت
صودا

إذا كُنت من عُشاق الصودا والمشروبات الغازية، يشرد ذهنك في الحال فور قراءة هذه السطور، لتحدي هذا الشخص التي حطم جميع الأرقام القياسية في موسوعة جينيس لشرب لتر من الصودا في ثوانٍ معدودة.

تفاصيل الرقم القياسي

قد يذهب حب المشروبات الغازية بالبعض إلى إدمانها أثناء تناوله للطعام، فلا يستطيع الاستغناء عن كوب من البيبسي أو الكولا بجوار الغداء أو العشاء، لكن ماذا لو كان لترا منها؟ وهل يستطيع ذلك الشخص شربه في ثواني معدودة؟، ويبدو أن هذا ما فعله يوتيوبر أمريكي، حيث تمكن من شرب لتر من الصودا في 6.8 ثانية محطمًا الرقم القياسي السابق.


اليوتيوبر إيريك بوكر، هو أكيل طعام محترف، وبحسب موقع Food NTV يحتل المرتبة 23 في "Major League Eating"، واستطاع مؤخرا بحسب الموقع الرسمي لموسوعة جينيس للأرقام القياسية من تحطيم الرقم القياسي العالمي، وشرب بوكر لترًا من الصودا من كوب قياس في 6.80 ثانية والرقم القياسي السابق كان لشخص شرب صلصة الطماطم في 1.18 دقيقة.

تحديات الطعام


في الفيديو الذي نشره حساب موسوعة جينيس للأرقام القياسية، يمكننا أن نرى بوكر وهو يصب زجاجة من الصودا في كوب قياس «كوب معياري»، خلال المسابقة، قام أيضًا بشرب لتر من صلصة الطماطم، وقال أثناء سكب الكاتشب في كوب القياس: «أوه، هذا سميك حقيقي»، وتخيل أنه أنهى الصلصة بأكملها في 1.18 دقيقة فقط. 


ليس التحدي الأول

يبدو أنه كان هناك منافسين سابقين لبوكر، فوفقًا لموقع GWR كان أسرع وقت لشرب مشروب "Capry Sun هو 11.86 ثانية، وقد حققه فايس ناظر من الهند، في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 29 يناير 2022. 


وكان أسرع وقت لشرب زجاجة كاتشب بحجم 500 جرام هو 25.37 ثانية وقد حققه دينيش شيفناث أبادهيايا من الهند، في مومباي، في 7 سبتمبر 2017. 


أما أسرع وقت لشرب فنجان من القهوة فكان 3.17 ثانية وقد حققه أندريه أورتولف من ألمانيا، في أوجسبورج، ألمانيا، في 27 ديسمبر 2021.



فيديو إيريك بروك يشرب الصودا

ايريك بروك
اليوتيوبر الأمريكي إيريك بروك


مشروب صودا


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022