leftlogo

تعرف على كورسات «Monapetit» للطهي خلال شهر أكتوبر

A A A
كورس
كورس السوشي

مدرسة الطهي مون أبيتيت Monapetit، تقدم كورسات متنوعة تخدم الراغبين في تعلم فنون الطهي، خلال شهر أكتوبر الجاري تقدم العديد من الكورسات في مجال الطهي التي ربما تجد خلالها ما يهمك.

دبلومة الطهي

وتهتم مون أبيتيت بدبلومة الطهي، وأفردت لها عدة أيام خلال شهر أكتوبر بمعدل يومين متواصلين كل أسبوع تبدأ في 2 و3 أكتوبر ثم 9 و10 أكتوبر ثم 16 و17 أكتوبر ثم اليوم الختامي في 23 أكتوبر.

كورسات متخصصة

على مدار 5 أيام في الفترة من 25 وحتى 29 أكتوبر سيكون موعد ورشة موثقة بشهادة دولية عن الفوود ستايلينج مع الشيف إنجي مصلح.


بينما وعلى مدار يومين مع الشيف المميزة أسماء عرابي ستكون ورشة عمل الحلويات للكاترينج خلال يومي 30 و31 أكتوبر.

كورسات أكتوبر

خلال شهر أكتوبر تتنوع الكورسات داخل أكاديمية مون أبيتيت، ففي يوم 11 من الشهر الجاري سيكون هواة وراغبي تعلم الطهي على موعد مع كورس تعلم مهارات استخدام السكين مع الشيف عبد الرحمن ماهر.


وفي يوم 12 أكتوبر سيكونون على موعد مع كورس السوشي مع الشيف محمد عبده.

بينما يوم 18 سيكون موعد كورس المخبوزات الإيطالية المميزة مع الشيف عبد الحليم فاروق.


وعلى مدار يومين هما 19 و20 أكتوبر ستكون ورشة الكاترينج للعزومات وهي مشاريع تصنيع وإعداد الطعام منزليا وبيعه للشركات والمناسبات والفاعليات، ستكون هذه الورشة مع الشيف محمد الحسيني من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

إيه هي مدرسة مون أبيتيت Monapetit؟

مدرسة Monappetit هي مدرسة طهي مصرية تم تأسيسها عام 2014 على يد صاحبتها منى البنا، والتي تقدم من خلالها ورش ودورات تخص فنون الطهي للشيفات والمهتمين بمجال الطهي والمهتمين بمشاريع الكاترينج، وفي عام 2016 بدأت في إطلاق الورش والدورات للشيفات المحترفين.


ويشارك في الورش شيفات من مصر ومن خارجها، مثل الشيف محمد صلاح الملقب بـ "ملاك اللحمة" والشيف محمد إسماعيل والشيف مي يعقوبي، كما زار المدرسة للحصول على ورش الطهي العديد من المشاهير والفنانين منهم الفنانة أمينة خليل والفنانة منى زكي وسارة نور الشريف.

جدول اكتوبر
جدول كورسات شهر أكتوبر


أحد الكورسات في مون أبيتيت


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022