leftlogo

حكاية آسير ياسين المُرعبة مع «المكرونة البشاميل».. ووالدته «كنت هموت من الخضة»

A A A
22218629_1111755938928143_7463891504500905309_o
الفنان آسر ياسين

"كل واحد فينا حصل له موقف غريب، وفضل في ذاكرته مقدرش ينساه".. ذكريات الطفولة بحلوها ومرها، لايمكن تنسى، ولكن مهما حدث لن يكون كما حدث مع الفنان آسر ياسين، وهو الموقف الذي لا يزال يتذكره النجم حتى الآن.

 

صينية مكرونة بالبشاميل

آسر ياسين


الأمر بدأ عندما أراد أسر أن يلعب مع والدته لعبة طريفة من وجهة نظره، وكان وقتها في عمر العامين، فبينما كانت تعد والدته صينية مكرونة بالبشاميل دخل أسر إلى المطبخ بهدوء دون أن تشعر والدته، وأثناء ذلك ظنت الأم أنه يلعب في الخارج وعندما عم الصمت المكان، قلقت والدته عليه، فقررت بسرعة وضع صينية المكرونة بالبشاميل في الفرن والذهاب لتفقده، وعندما همت بوضع الصينية وإشعال النيران، إذ خرج أسر من الفرن وهو يفاجئها "بخ". 


صدمة 6 أشهر


الفنان آسر ياسين


والدته روت هذا الموقف في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا وقالت: "هو كان بيحب يلعب في الحلل ومفيش ثواني بفتح الفرن وبولع الكبريت لقيت واحد بيعملي بخ أنا شعري وقف من الخضة وقعدت 6 شهور مش قادرة اطبخ واتخيل أنه كان ممكن يحصله حاجة".

أسر ياسين اعتاد مشاركة جمهوره لحظاته داخل المطبخ مع عائلته ومؤخرًا نشر مشهد عائلي مميز في المطبخ، ظهر الفنان آسر ياسين مرتدياً "ثوب الطبخ"، وهو يعدّ مع أبنائه ووالدته، البيتزا، وكشف عن الفيديو من خلال خاصية القصص المصورة عبر "إنستجرام"، وعلق عليها بـ"وقت البيتزا".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022