leftlogo

سر خسارة النجمة السعودية زارا البلوشي وزنها في أسبوعين

A A A
زارا البلوشي
زارا البلوشي
زارا البلوشي، ممثلة عُمانية باكستانية، من مواليد السعودية، ولدت في 12 مايو 1981، تقوم البلوشي بأداء شخصية المرأة السعودية في جميع أعمالها، وكانت بداية دخولها التمثيل في 2010، عندما رشحها الفنان حسن عسيري للمشاركة بالأدوار الصغيرة ببعض الأعمال كتعريف لها، واستطاعت أن تثبيت نفسها ببعض الأدوار القوية بداية من العام 2012، فشاركت بعدد كبير من الأعمال وعرفه الجمهور من خلالها.

بعض أعمال زارا البلوشي

تزوجت زارا البلوشي في مارس 2014 من المخرج السعودي سمير عارف، لكنهما انفصلا في عام 2019، وحققت شهرة كبيرة في الخليج من خلال عدد من الأعمال المهمة منها "بنات الملاكمة، العاصوف، الميراث".

خسارة الوزن

حصلت البلوشي على الإقامة المميزة في السعودية، وهي إقامة دائمة وليست مؤقتة، والإقامة المميزة تمثل لها فرصة عظيمة وتسمح لها بالمشاركة في بعض المشاريع التجارية ومتابعة أعمالها، ونشرت مؤخرا عبر حسابها الخاص فيديو وهي تقف على الميزان، وكانت سعيدة لوصولها إلى الوزن المناسب، الذي طالما حلمت به، بعد مجهود كبير منها، ما جعل جمهورها يتسائل كيف وصلت إلى هذه الدرجة من النحافة؟!.

دايت ورياضة

كشت "البلوشي" سبب وصولها لهذه الدرجة من النحافة، قائله إنه كان مجهود أيام كثيرة من الدايت، وممارسة الرياضة، وأدوية إنقاص الوزن، وعانت كثيرًا بسبب الأدوية التي تعمل على حرق الدهون وأكدت أنها سوف تتوقف تمامًا عنها عندما تصل إلى الوزن المناسب.

ونفت البلوشي، إجراء تكميم للمعدة كما يدعي الجمهور، وأن سر نحافتها في الدايت والرياضة، والدليل أنها لم تقم بتكميم المعدة أنها لم تختف ليوم واحد عن السوشيال ميديا والجمهور.

زارا البلوشي خست خلال أسبوعين!

خسرت زارا الكثير من الوزن خلال 14 يوما فقط، بتقليل كميات الطعام التي تتناولها إلى جانب التمارين الرياضية التي كانت تواظب عليها بشكل يومي، واتبعت نظاما صحيا في الغذاء، وتخلت عن العادات السيئة التي كانت تمارسها في التغذية والطعام، وهو ما أفقدها الكثير من الوزن وجعلها تبدو بهذا المظهر الرشيق.
FEaOu09XMAkTg12
زارا البلوشي قبل خسارة الوزن
zaraaaaa (14)
البلوشي بعد خسارة الوزن
17-11-21-6231-
الجميلة زارا البلوشي بعد خسارة الوزن

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022