leftlogo

ليه بطاطس ماكدونالدز طعمها لذيذ!.. السر صادم

A A A
17097599_1831246133809102_4824805992283468131_o
السر صادم... لهذا السبب بطاطس ماكدونالدز طعمها لذيذ!

من المؤكد أنه دار في ذهنك وذهن كل من يحب بطاطس ماكدونالدز هذا السؤال، لماذا طعمها لذيذ؟ ومختلف عن أي بطاطس تذوقتها من قبل، نيويورك بوست نشرت تقرير يتضمن فيديو لتيك توكر شهير أجاب فيه عن هذا التساؤل، ويبدو أن السبب صدم الكثيرين من عشاق ماكدونالدز خاصة هؤلاء الذين كانوا يتخيلون أن بطاطس ماكدونالدز تصلح للنباتيين! ماذا قال Jordan Howlett اليوتيوبر الشهير؟.


هذا المكون هو الأساس في الطعم اللذيذ!


قال Jordan Howlett"نكهة اللحم البقري الطبيعية" مدرجة كعنصر في قائمة صنع البطاطس ، وقال إنه يعرف "سبب اختلاف مذاق بطاطس ماكدونالدز عن مقلية أي شخص آخر، يوضح صانع المحتوى المقيم في سان دييغو في TikTok الذي نُشر الأسبوع الماضي وحقق ما يصل إلى 9.6 مليون مشاهدة: "ذلك لأن ماكدونالدز تطبخ البطاطس المقلية بنكهة اللحم البقري الممزوجة بالزيت النباتي".

 

وأضاف: "هذا هو سبب مذاق البطاطس المقلية اللذيذة من ماكدونالدز"، لكنه "ربما يكون خبرًا سيئًا للنباتيين"،وتابع: "لقد اكتشفت أنها معلومات قد يرغب الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في النظام الغذائي في معرفتها".


تواصلت The Post مع ماكدونالدز للتعليق ماذا قالت؟


توضح ماكدونالدز على موقعها الإلكتروني أنه عندما "يقوم موردوها بقلي قطع البطاطس جزئيًا ، فإنهم يستخدمون مزيجًا من الزيت يحتوي على نكهة لحم البقر" وهو ما يثبت ما قاله اليوتيوبر Jordan Howlett، ولكن الشركة قالت أن النكهة مجرد طعم ولا تحتوي على أي لحوم ومكوناتها نباتية تماما.


ما لا تعرفه عن ماكدونالدز!


مطعم ماكدونالدز بدأ بتقديم الهوت دوج وليس الهامبرجر.
واحد من كل ثمانية أميركان عملوا في مطعم ماكدونالدز.
سلطة سيزار المقدمة من ماكدونالدز تسبب السمنة أكثر من الهمبرجر.
ويفتح ماكدونالدز  مطعما جديدا كل 14 ساعة ، ويقدم الوجبات لنحو 68 مليون شخص يومياً، و ذلك أكثر من عدد سكان المملكة المتحدة، كما أن ملكة بريطانيا كانت تمتلك مطعم ماكدونالدز خاصاً بها بالقرب من قصر بكنجهام.
ويعتبر مطعم ماكدونالدز أكبر موزع للألعاب في العالم، "هابي ميل" التي تضم لعبة في كل وجبة نحو 20 بالمائة من مبيعات ماكدونالدز، و هو ما يعني أن نحو 13.6 مليون لعبة توزع بشكل يومي.

@jordan_the_stallion8 #stitch with @youraveragetechbro #fypシ ♬ original sound - Jordan_The_Stallion8
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022