leftlogo

آيس كريم الزبادي.. اعرفِي طريقة "خير زمان" وأسعار المقادير

A A A
الأطفال يعشقون آيس كريم الزبادي
الأطفال يعشقون آيس كريم الزبادي

يعد آيس كريم الزبادي، من الأغذية الرئيسية التي تحرص ربات البيوت على إعدادها بشكل مستمر، لاسيما من لديها الأطفال، وهو من الوجبات التي تُعد بشكل أساسي من الزبادي حيث يستخدم هذا المكون بديلاً عن الكريمة أو القشطة، وتقدم سلسلة خير زمان لزبائنها طريقة إعداد هذه الوصفة مع توفير الأسعار للحصول عليها عند الرغبة في إعدادها.
المقادير
وشملت المقادير التي حددتها سلسلة خير زمان، لإعداد آيس كريم الزبادي، نصف كوب (125 مللي) زبادي، 2 ملعقة صغيرة (10 جرام) فانيليا سائلة، 3 ملاعق كبيرة (45 مللي) عسل نحل، 2 ملعقة صغيرة (10 جرام) عصير ليمون "اختياري".
أما عن خطوات الإعداد والصنع، فتمثلت في خطوتين، الخطوة الأولى: "ضعي أي فاكهة تفضلينها مقطعة ومجمدة مسبقًا في محضر الطعام، وافرمي حتى تصبح ناعمة، أضيفي الزبادي والعسل والفانيليا وعصير الليمون إلى الفاكهة في محضر الطعام، واخلطي حتى تتجانس المكونات ويصبح القوام كريميًا"


أما الخطوة الثانية، تتمثل في: "ضعي الآيس كريم في أطباق التقديم، وقدميه في الحال، أو ضعيه في علبة محكمة الغلق وأدخليها الفريزر لمدة ساعتين، ثم قدميه، ويمكنكِ تخزين الآيس كريم في الفريزر لمدة شهر".


سعر الزبادي
وعن أسعار المقادير وفقًا لسلسلة خير زمان، فتشمل لبنيتا زبادى كامل الدسم 105 جرام 6 قطع مالتي بسعر 11.5 جنيه بدلاً من 14.5 جنيه، جنه عسل نحل 450 جرام بسعر 36.75 جنيه.


وأطلقت مجموعة منصور سلسلة خير زمان في عام 2006، لتقدم خدمة بيع عالية الجودة، بأسعار اقتصادية، وتضم فروع خير زمان تشكيلات متنوعة في كافة الأقسام الاستهلاكية، اللحوم وقسم الألبان ومنتجاتها وقسم البقالة وقسم الخضروات والفاكهة وكافة الأقسام الأخرى.


وتعتبر سلسلة خير زمان هي الرائدة في افتتاح فروع لها في المحافظات وذلك نظراً لكونها السلسلة الأولى التي تقدم تخفيضات متنوعة في الأسعار، ولأن نظم العمل والسلع والمنتجات وطرق عرضها وأسعارها موحدة في كافة الفروع أيًا كان موقعها الجغرافي فأن ذلك يمثل ميزة نسبية لفروع الأقاليم لأنها تتمتع بنفس مزايا الأسعار ومستوى جودة السلع والمنتجات المعروضة في الفروع الأخرى.

عسل
عسل نحل
فففف
أيس كريم الزبادي
قققققق
منتجات متنوعة في خير زمان


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022