leftlogo

آيس كريم بنكهة Strawberry Frosty من Wendy's الأمريكية بمناسبة الصيف

A A A
woman-eating-a-strawberry-ice-ايس كريم بالفراولة
حلوى Strawberry Frosty
أعلنت شركة "Wendy's" الأمريكية الرائدة في إنتاج الوجبات السريعة والحلويات،  أن  نكهات Strawberry Frosty الجديد الذي طال انتظاره سيكون متاحًا هذا الصيف، حسبما ذكر موقع Fox business الاقتصادي.

نكهة صيفية محدودة الإصدار

بحسب موقع  Fox business ، فأن Strawberry Frosty سيتوفر لفترة محدودة ليحل محل نكهة الفانيليا في معظم المطاعم، حيث يتم استخدام الفانيليا كأساس لنكهة الفراولة.
وأضافت سلسلة المطاعم، حلوى الفراولة إلى قائمتها وسط طلب المستهلكين، حسبما قالت وينديز في بيان صحفي.

وعن المنتج الجديد، قال كارل لوريدو، مدير التسويق بشركة Wendy's Company: "نستمع دائمًا إلى معجبينا، وباعتباره العنصر الأكثر طلبًا، كان لابد من إنتاج Strawberry Frosty لينضم إلى قائمة هذا الموسم، بينما لا يزال بعض منافسينا يحاولون تشغيل ماكينات الآيس كريم الخاصة بهم، ويمكن للمعجبين الاستمتاع بهذه الحلوى الجديدة من الفراولة طوال الصيف في Wendy's".

شعبية كبيرة

وأثبتت نكهة الفراولة أنها تحظى بشعبية كبيرة عندما اختبرتها سلسلة الوجبات السريعة في عدة مدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
وتعتبر Strawberry Frosty أول نكهة جديدة لـ Wendy منذ عام 2019، عندما قدمت كعكة عيد ميلاد بنكهة Frosty لفترة محدودة احتفالاً بعيد ميلاد الشركة الخمسين، و تمت إضافة نكهة الفانيليا إلى القوائم في عام 2006.

لم يذكر Wendy's بالضبط المدة التي ستكون فيها Strawberry Frosty في القائمة.

وبالإضافة إلى Frosty الجديد، كشفت Wendy's أيضًا عن عودة Summer Strawberry Chicken Salad للصيف الثالث على التوالي.

وتشمل السلطة الفراولة الناضجة، واللحم المدخن ، والدجاج المشوي فوق الخس ومزيج الربيع، كما  يتم تقديم مزيج الجبن الإيطالي واللوز المسكر الممزوج  بالخل الحلو.

عن الشركة

وجدير بالذكر أن Wendy's  تشتهر بـ"الهمبورجر"، فهي ثالث أكبر سلسلة همبرجر في الولايات المتحدة ، بعد ماكدونالدز وبرجر كينج ،و أسس ديف توماس أول مطعم لـ Wendy في كولومبوس، أوهايو، في عام 1969، وكان أحد أشهر شعارات الوجبات السريعة، وهو صورة ويندي الكرتونية لفتاة مبتسمة ذات شعر أحمر، وقد استند إلى مظهر ابنة توماس، التي ألهمت أيضًا اسم الشركة.

وتعد فطائر البرجر من أكثر العناصر المميزة التي تقدمها Wendy's على شكل مربع، وحلوى  Frosty المجمدة ومتوفرة في نكهات الشوكولاتة والفانيليا ،والأطباق الجانبية غير المعتادة من برجر جوينت مثل البطاطس المخبوزة والفلفل الحار.


rfrefrefr
frfrffrfr
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022